ميسي: لا أعرف موعد اعتزالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

ميسي: لا أعرف موعد اعتزالي

محمد مجدي
نشر فى : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 11:21 ص | آخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 11:35 ص

أجرى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، حوارًا مع صحيفة «ماركا» الإسبانية بعد نجاحه في حصد الحذاء الذهبي السادس في تاريخه والثالث على التوالي متوفقًا بفارق جائزتين على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.

اعترف ميسي خلال الحوار أنه يجب عليه الاعتناء بجسده أكثر من أي وقت مضي في مسيرته الاحترافية بعد أن تعرض لإصابة في ربلة الساق «عضلة السمانة» هذا الموسم أبعدته عن المشاركة عدة مباريات مع البارسا هذا الموسم، مؤكدًا أنه يستعد للمباريات المقبلة بطريقة مختلفة.

وقال ميسي: "أرفض أن اتحدث عن لاعبيين أخرين الذين يحافظون على أجسادهم لأني أعرف ما عليه فعله ولا أريد أن أتحدث عن نفسي بل أريد التحدث عن الجماعية وأفضل أن يتحدث الناس عني".

وبسؤاله عن مدة استمراره في الملاعب: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل وليس لدي أي فكرة عن المدة التي سأستمر فيها في لعب كرة القدم وسأكتشف ذلك بمرور الوقت وسأكون أول من يقول لقد قطعت شوطا كبيرا ولم يعد بإمكاني القيام بأكثر من ذلك".

وأضاف: "الأمر صعب للغاية عندما يريد الجسد المزيد من الراحة لكن العقل يريدك الاستمرار في اللعب ولكن في النهاية الجسد يحكم وهناك ظروف يجب أن يكون الشخص أكثر حذرا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك