جميلة عوض تدعم فتيات سيناء من خلال برنامج رياضي - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 2:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

جميلة عوض تدعم فتيات سيناء من خلال برنامج رياضي

إيمان محمود
نشر في: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 10:11 م | آخر تحديث: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 10:11 م

بمشاركة الفنانة جميلة عوض، أقام برنامج Premier Skills فعالية متنوعة لمبادرة «ألف بنت.. ألف حلم» لأول مرة في سيناء بمدينة شرم الشيخ.

تكونت الفعالية من ورشة للمدربين أدارها معلمون معتمدون من اتحاد الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك فيها مدربات ومدربين وتضمنت عدد من الأنشطة داخل وخارج الملعب منها حصص تدريبية وفصول تعليمية بجانب دراسة ذاتية من قبل المتدربين.

وشهد اليوم الأخير للفعالية إقامة مهرجان كرة القدم للفتيات تحت شعار الرياضة للجميع شاركت فيه فتيات من شمال وجنوب سيناء، بحضور ممثلين عن المجلس الثقافي البريطاني ووزارة الشباب والرياضة، والنجمة جميلة عوض التي عبرت عن دعمها لقادة المستقبل من فتيات سيناء قائلة: "الحدث مهم لأنه يمنح فرصة للفتيات ليس فقط لممارسة رياضة كرة القدم بل أيضاً بناء ثقتهن بأنفسهن، ويمنحهن فرصة للتغلب على التحديات التي تواجههن، سواء كانت عادات وتقاليد أو موارد محدودة، ويساعدهن للحصول على مستقبل أفضل معتمد على الرياضة".

من جهة أخرى تنتظر جميلة عرض فيلمها الجديد فيلم "عروستي" خلال أيام، وهو من بطولة أحمد حاتم، صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أسماء جلال، شريف الدسوفي، هند عبد الحليم، محمد مولي، سيف زهران وبسنت النبراوي، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداث عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك