انتشال جثة غريق شاطئ الهانوفيل في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


انتشال جثة غريق شاطئ الهانوفيل في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 7:30 م | آخر تحديث: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 7:30 م

انتشل فريق إنقاذ تابع لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، بالتعاون مع غواصين الخير، اليوم الجمعة، جثة طفل يُدعى أحمد محمد، 13 عامًا، غرق أمام بوابة 4 بشاطئ زهراء الهانوفيل المميز، حيث تلقفته الأمواج عقب نزوله البحر.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغًا بغرق شخص في منطقة العجمي، غربًا، حيث جرفه التيار، ولم يستطع مقاومته.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، ومسئولي الشواطئ، إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين أنه أثناء استحمام الشاب، سحبته الأمواج إلى داخل مياه البحر، ولم يستطيعا مجابهة التيار، وتم انتشال جثمانه من شاطئ النخيل - المجاور - في منطقة 6 أكتوبر، بعد الهدوء النسبي لحالة البحر وطفوه على سطح المياه.

ووفقًا لمصدر أمني، تم نقل الجثة إلى ثلاجة الحفظ بالمشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

ويُذكر أن شواطئ الإسكندرية، تتعرض هذه الآونة - من كل عام - لما يُسمى بـ"هبات سبتمبر"، حيث تأتي نتيجة لشدة الرياح، وارتفاع الأمواج، مما يُنشأ دوامات بحرية تتسبب في وقوع حالات غرق، خاصة في الشواطئ المفتوحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك