دينا عبدالله تروى تفاصيل تعرضها لحادث سير أدخل والدتها العناية المركزة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


دينا عبدالله تروى تفاصيل تعرضها لحادث سير أدخل والدتها العناية المركزة

دينا النجار
نشر فى : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 9:37 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 9:37 م

كشفت الفنانة دينا عبد الله، عن تعرضها لحادث سيارة مع والدتها، أثناء نقل والدها المريض للمستشفى من الإسكندرية إلى القاهرة، موضحة أنها اصطحبت والدتها في سيارتها الخاصة وكانت تتبع سيارة الإسعاف التي تقل والدها وشقيقتها حتى وصلت إلى القاهرة.

وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، «كنت أسير بشكل طبيعي حتى فوجئت بسيارة مسرعة تدفعني من الخلف، واصطدمت بأتوبيس نقل عام كان معطلًا، والعربية أتدمرت بالكامل، والناس خرجونا من الزجاج، وأنا مصابة بكدمات بالغة، ووالدتي في العناية المركزة، قلت ليهم خدوها المستشفى اللي فيها بابا».

وأوضحت أنها لولا سيرها بسرعة قليلة لكانت لقت حتفها على الفور بعد هذا الاصطدام القوي، معقبة: «كنت ماشية على سرعة 70 والعربية قعدت تلف قبل ما تدخل في أتوبيس النقل، ووالدي لا يعرف أن والدتي في العناية المركزة بجانبه ودائمًا يسأل عنها وحالتها مستقرة، ولازم أخد حقي».

وتوجهت بالشكر للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والزملاء الذين حرصوا على زيارة والدتها والوقوف بجانبها في محنتها، مؤكدًا أنها لن تترك حقها وكانت في النيابة منذ قليل للإدلاء بأقوالها في الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك