مصرع 3 مجرمين وضبط 2.5 كيلو هيروين في «السحر والجمال» بالعاشر من رمضان - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

مصرع 3 مجرمين وضبط 2.5 كيلو هيروين في «السحر والجمال» بالعاشر من رمضان

أرشيفية
أرشيفية
فاطمة علي
نشر فى : السبت 17 أغسطس 2019 - 9:03 م | آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 9:03 م

شنت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، التابعة لمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم السبت، حملة أمنية مكبرة لمداهمة منطقة "السحر والجمال" المعروفة بكونها بؤرة لترويج المواد المُخدرة على حدود مدينة العاشر من رمضان.

شارك في الحملة رجال الأمن بمدينة العاشر من رمضان، بإشراف اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، واللواء أحمد زكي، حمدار جنوب الشرقية، برئاسة اللواء مجدي سليمان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر.

وبادرت العناصر الإجرامية بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، والتي بادلتها إطلاق النيران وتمكنت من التعامل والسيطرة، فيما أسفر ذلك عن مصرع ثلاث عناصر إجرامية، أحدهم هارب من السجون خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011، وإصابة سيدة، عمرها 28 سنة، مُقيمة بالسويس، بطلق ناري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 أسطوانات لمسحوق "الهيروين" المُخدر، وزنت 2.5 كيلو جرام، و3 بنادق آلية، و20 خزينة لذات العيار وكميات كبيرة من الطلقات، ونظارة ميدان "رؤية ليلية"، و4 دراجات نارية، و7 ميزان حساس، و12 هاتف محمول، ومبالغ مالية، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك