الصفاقسي يتوج بكأس تونس على حساب النجم الساحلي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

الصفاقسي يتوج بكأس تونس على حساب النجم الساحلي

د ب أ
نشر فى : السبت 17 أغسطس 2019 - 10:59 م | آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 10:59 م

توج فريق الصفاقسي بكأس تونس لكرة القدم اليوم السبت عقب فوزه على النجم الساحلي 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وتوج الصفاقسي بلقب الكأس للمرة الخامسة في تاريخه.

وخسر المدرب المخضرم فوزي البنزرتي العائد الى النجم الساحلي مباراته الأولى بعد أن كان توج مع الوداد البيضاوي المغربي الموسم الماضي بلقب الدوري المغربي.

وفي المقابل استهل المدرب الجديد للصفاقسي المونتينيجري نيبويشا يوفوفيتش مشواره مع النادي في أول مباراة رسمية له بإحراز أول ألقابه مع الصفاقسي.

وقال المدرب المساعد للصفاقسي وسيم معلى :"مباريات الكأس يتعين الفوز بها قبل الحديث عن طريقة اللعب. كان موسما شاقا وتوجنا اليوم باللقب. لدينا الآن متسع من الوقت لنصلح الكثير من الأمور وتجاوز أخطائنا".

وجاءت المباراة حماسية بين الفريقين وطغى عليها الاندفاع البدني والجانب الدفاعي وجاءت الفرص نادرة من الجانبين.

وكان النجم الساحلي الأقرب إلى حسم المباراة في وقتها الأصلي عندما سدد كرتين على العارضة، الأولى عبر ضربة رأسية من مرتضى بن وناس في الدقيقة 82 والثانية من تسديدة أرضية قريبة من المرمى عبر الجزائري كريم العريبي.

ولم تشكل فرص الصفاقسي خطورة على مرمى النجم باستثناء تسديدة رأسية من علاء المرزوقي في الدقيقة 71 وتسديدة قوية محاذية للمرمى من أيمن الحرزي.

وصد كل من حارس الصفاقسي أيمن دحمان وحارس النجم مكرم البديري ضربتي جزاء ليمر الفريقان إلى السلسلة الثانية حيث أضاع من جانب النجم بلال الماجري الذي سدد خارج المرمى فيما سجل نسيم هنيد للصفاقسي.

ويلتقي الصفاقسي مع الترجي في مباراة السوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك