ديوكوفيتش يهزم بويل ويتأهل للمربع الذهبي في بطولة سينسيتاني للتنس - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 9:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



ديوكوفيتش يهزم بويل ويتأهل للمربع الذهبي في بطولة سينسيتاني للتنس

د ب أ
نشر فى : السبت 17 أغسطس 2019 - 12:26 م | آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 12:47 م

صعد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم إلى الدور قبل النهائي من بطولة سينسيناتي للتنس، بعدما تغلب على الفرنسي لوكاس بويل 7 / 6 (7 / 2) و6 / 1 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) في ختام منافسات دور الثمانية.

وحقق ديوكوفيتش، حامل اللقب، الفوز رغم معاناته من ألام في المرفق الأيمن، والذي كان قد خضع لجراحة فيه في بداية عام 2018 قبل أن يعود ويتوج بثلاثة ألقاب متتالبة في بطولات "جراند سلام"، حيث فاز ببطولات ويمبلدون وأمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) وأستراليا المفتوحة.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي، الروسي دانييل ميدفيديف الذي تأهل بالفوز على مواطنه أندري روبليف /21 عاما/ 6 / 2 و6 / 3 .

وفي وقت سابق من مساء أمس الجمعة، تأهل الفرنسي ريشار جاسكيه إلى المربع الذهبي بفوزه على الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت 7 / 6 (7 / 2) و3 / 6 و6 / 2.

ويلتقي جاسكيه في الدور قبل النهائي، البلجيكي ديفيد جوفين الذي تأهل بعد انسحاب الياباني يوشيهيتو نيشيوكا من مباراتهما بدور الثمانية بسبب وعكة صحية.

وفي منافسات فئة السيدات، صعدت الأسترالية أشليه بارتي إلى الدور قبل النهائي بفوزها على اليونانية ماريا ساكاري 5 / 7 و6 / 2 و6 / صفر، وباتت بارتي بحاجة إلى انتصار واحد لاستعادة صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وفقدت بارتي /23 عاما/ صدارة التصنيف العالمي لصالح اليابانية ناومي أوساكا، إثر الخسارة أمام الأمريكية صوفيا كينين في بطولة كأس روجرز في مدينة مونتريال الكندية قبل أيام.

وودعت أوساكا منافسات سينسينلاتي من دور الثمانية حيث انسحبت أمام كينين بسبب إصابة في الركبة اليسرى، وذلك عندما كانت كينين /20 عاما/ متقدمة 6 / 4 و1 / 6 و2 / صفر.

وتلتقي بارتي في الدور قبل النهائي الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا الحائزة على لقبين في بطولات جراند سلام، والتي تأهلت بالفوز على التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثالثة على العالم 3 / 6 و7 / 6 (7 / 2) و6 / 3 .

أما كينين، فتلتقي في المربع الذهبي مواطنتها ماديسون كيز التي تأهلت بالفوز على النجمة الأمريكية المخضرمة فينوس وليامز 6 / 2 و6 / 3 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك