والد طفل ذا فويس كيدز المتهم بالتعدي على طفل آخر: ابني كان يدافع عن نفسه.. ارحمونا لوجه الله - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

والد طفل ذا فويس كيدز المتهم بالتعدي على طفل آخر: ابني كان يدافع عن نفسه.. ارحمونا لوجه الله

معاذ عيسى
معاذ عيسى
هديل هلال
نشر في: الخميس 17 يونيو 2021 - 8:52 م | آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 8:52 م

قال محمد عيسى، والد معاذ طفل ذا فويس كيدز المتهم بالتعدي على طفل آخر، إنه تواجد مع الطفل المجني عليه «حسن» منذ دخوله المستشفى فجر يوم 8 يونيو؛ لمتابعة حالته، مؤكدًا أنه لم يترك «حسن» للحظة.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الخميس، أنه لا يتنصل مما تسبب فيه ابنه لحسن، موضحًا أن المشكلة بدأت بمشادة كلامية ما بين الطرفين أمام منزله.

وأوضح أن حسن ضرب معاذ في وجهه ما تسبب في سقوط نظارته وانكسار العدسات، متابعًا: «ابني نظره ضعيف وكان ممسكًا بمفتاح شقتنا، ثم بدأ الدفاع عن نفسه بيده حتى وقع قدر الله».

وأعرب عن أمنياته في عفو أهل «حسن» عن ابنه لوجه الله، قائلًا إنه أجرى لقاء مع والد المجني عليه، وأخبره أنه مستعد لتلبية كل ما يرضيه هو وزوجته لتخطي تلك المشكلة.

وتوجه برسالة إلى مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، قائلًا: «ارحمونا لوجه الله.. هناك أطباء نفسيون تواجدوا على مدار 24 ساعة في أستوديوهات برنامج ذا فويس كيدز، ولو لم يكن ابني مؤهلًا لما خرج في البرنامج».

واستمعت نيابة جنوب القاهرة، أمس الأربعاء، لأقوال طفل تعرض للاعتداء بالضرب على يد «معاذ عيسى» طفل ذا فويس كيدز، بعد تماثل المجني عليه للشفاء.

واتهم المجنى عليه الطفل معاذ عيسى بالاعتداء عليه بالضرب، وغرس مفتاح في رأسه، ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى.

وكانت النيابة العامة أمرت بإيداع الطفل «معاذ عيسى» متسابق ذا فويس كيدز للموسم للثالث أسبوعًا بإحدى دور الملاحظة لاعتدائه على آخر بأداة، حيث تلقت «النيابة العامة» بلاغًا من والد الطفل المجني عليه مفادُه نشوب مشادَّة بين ابنه وبين الطفل المتهم «معاذ عيسى» تعدى خلالها الأخير على الآخر بمفتاح كان بحوزته، فأحدث بجمجمته شرخًا نُقل على إثره للمستشفى، فتولت «النيابة العامة» التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك