بعد طرحه «خدنا معاك».. تامر أمين يشيد بمحمد فؤاد: وطني حتى النخاع - بوابة الشروق
الإثنين 19 أغسطس 2019 4:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





بعد طرحه «خدنا معاك».. تامر أمين يشيد بمحمد فؤاد: وطني حتى النخاع

دينا النجار
نشر فى : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:30 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:30 م

أشاد الإعلامي تامر أمين، بأغنية «خدنا معاك»، التي طرحها الفنان محمد فؤاد؛ للتشجيع على المشاركة في الاستفتاء على الدستور، قائلًا: «فنان موهوب وطنيا، زي الكتاب ما بيقول وطني حتى النخاع».

وأضاف في برنامجه «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن «فؤاد» موهوب في ثلاثة أشياء، وهما الغناء، وحب الوطن، وأكل الطعام، متابعًا: «ليا الشرف أنه صديق مقرب ليا وبنلتقي كثيرًا، وبحكم صداقتنا لا أستطيع التوقف عن الطعام معه».

وأوضح أن «فؤاد» لا يستطيع السماح لأي شخص الإساءة أو التطاول على البلد أمامه، حتى على سبيل المزاح، مشيدًا بغيرته وحبه وخوفه على الوطن.

وتابع: «بوجه رسالة شكر ليه، ولكل فنان قدموا أعمالا للتشجيع على المشاركة في الاستفتاء على الدستور، وفؤش زي ما بيحب الناس تقوله، من أول النجوم السباقين في الأغاني الوطنية للدولة».

وطرح المطرب محمد فؤاد، أغنية «خدنا معاك»؛ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها البرلمان أمس بأغلبية الأعضاء.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، خارج مصر خلال أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري، ومن 20 إلى 22 للمصريين بالداخل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك