فيديو.. سارة الطباخ: «تم فتح صفحة جديدة مع محمد الشرنوبي» - بوابة الشروق
الإثنين 6 أبريل 2020 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. سارة الطباخ: «تم فتح صفحة جديدة مع محمد الشرنوبي»

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
هدى أمين
نشر فى : الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:38 ص | آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:38 ص

قالت سارة الطباخ، المنتجة، إن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارًا في السابق بإلزام الفنان محمد الشرنوبي بتنفيذ العقد والإقرار بإخلاله وتسليم توكيل رسمي ويقر بأنها وكيلة حصرية عن أعماله، مضيفة أنه في حالة عدم إلتزامه كان سيمتنع أعضاء غرفة صناعة السينما عن العمل معه، وذلك بعد لجوءها لها للتدخل بإيجاد حل ودي.

وأكدت«الطباخ»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء أمس الأحد، أن محمد الشرنوبي أبدى «حسن النية» وسلم التوكيل الرسمي كوكيل حصري، وتم الاجتماع معه، بالإضافة إلى المنتجين صفوت غطاس ومحسن علم الدين ومحامي غرفة صناعة السينما، مشيرة إلى التوصل لآلية عن كيفية العمل لتعويض شهور الخلاف السابقة، موضحة أنه لن يغني أو يُمثل إلا من خلال شركتها، وأنه تم فتح صفحة جديدة بينهما، على حد تعبيرها.

وانتشرت أخبار عن فسخ خطوبة محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، في يوليو الماضي، بعد خلاف حدث بينهما بسبب منع حفلته الأخيرة في دار الأوبرا والتحكم بظهوره الإعلامي.

وأعلنت غرفة صناعة السينما المصرية انتهاء الخلاف بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي، وتم ذلك أمس الأحد، في جلسة جمعت رئيس لجنة الشكاوى المنتج صفوت غطاس والمستشار القانوني للغرفة حسين هلال، والمدير التنفيدي للغرفة سيد شقرة والمنتج محسن علم الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك