منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء: استقبلنا الشكوى رقم مليون.. وهذه طرق التواصل - بوابة الشروق
الإثنين 6 أبريل 2020 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء: استقبلنا الشكوى رقم مليون.. وهذه طرق التواصل

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء
هدى أمين
نشر فى : الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:05 ص | آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:05 ص

قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء، إن اليوم الأحد وصلت الشكوى رقم مليون منذ تولي الدكتور مصطفى مدبولي رئاسة الحكومة، مضيفًا أن ذلك يعبر عن الجهد الكبير وعن حجم الإمكانيات والموارد التي تم توفيرها لاستيعاب هذا الكم.

وأوضح «الرفاعي»، خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن القطاعات التي تتركز فيها النسب الأكبر من الشكاوى هي التموين والإسكان والمرافق والخدمات المختلفة التي تقوم على توفيرها وزارات التضامن والصحة والتعليم، مشيرًا إلى أن المنظومة أُنشأت بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017؛ لتلقي وفحص الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا؛ للتسهيل على المواطن ومسايرة تطورات العصر وميكنة الخدمات والترقي بمستوى الخدمة المقدمة.

وأضاف أن تلقي الشكاوى يتم من خلال موقع إلكتروني www.shakwa.eg ، لافتًا إلى تطوير منظومة «كول سنتر» مجهزة بطاقة استيعابية لأكبر عدد من المكالمات، ورقمها 16528، بالإضافة لتلقي برقيات ورقية للقيادات، مؤكدًا أن التعامل مع كل الشكاوى يتم عن طريق تجميعها في المنظومة الحكومية الموحدة، من خلال فريق عمل كبير ومتميز، على حد تعبيره.

وأعلنت الحكومة استقبال منظومة الشكاوى الموحدة الشكوى رقم مليون منذ تولي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في يونيو عام 2018.

واستقبلت الحكومة هذا الرقم من الشكاوى بالإشادة، باعتباره تأكيدا للثقة في المنظومة، مشيرة إلى أن الثقة هي من أقنعت المواطنين على الإقبال على تسجيل شكواهم عبر المنظومة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك