فينجادا يكشف كواليس إقالة البدري وتعيين كيروش للمنتخب - بوابة الشروق
الأحد 22 مايو 2022 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

فينجادا يكشف كواليس إقالة البدري وتعيين كيروش للمنتخب

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 17 يناير 2022 - 1:32 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 يناير 2022 - 2:52 ص

تحدث نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس رحيل حسام البدري مدرب المنتخب الوطني السابق وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش بدلًا منه خلال الفترة الأخيرة.

وقال فينجادا في تصريحات عبر قناة "المحور": "فوجئت بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، كان هناك تراكمات عديدة بسبب الانتقادات التي تعرض لها بسبب أداء الفراعنة، وذلك كان جزء كبير منه لاتحاد الكرة أيضًا، مما ساهم في اتخاذ القرار بشكل أسرع، ولم يتم استشارتي في التعاقد مع كارلوس كيروش"

وعن التفكير في اسناد المهمة لحسام حسن خلفًا للبدري، قال: "بعد قرار إقالة المدير الفني السابق كانت الرؤية هي التعاقد مع مدير فني أجنبي، لذا أيدت كيروش، وتم الاتفاق معه بصورة سريعة، لقد كان قرارًا جيدًا من اتحاد الكرة".

وواصل: "أحمد مجاهد حينها تحدث معي بشكل عاجل لاتخاذ قرار نهائي بشأن تعيين مدرب جديد لمنتخب مصر بدلًا من حسام البدري، لدي علاقة احترافية مع كيروش، فرأيت أنه الشخص الذي سيخدم الفريق بخبراته الواسعة وقدراته التدريبية".

واستأنف: "ما حدث في مباراة نيجيريا أن منتخب مصر لم يقدم مباراة جيدة، وكانت هناك عوامل أخرى في المباراة ساهمت في الهزيمة، وكيروش اعترف أن منتخب مصر لم يلعب بشكل جيد".

واسطرد: "هناك العديد من المفاجآت في كأس الأمم الإفريقية، تونس خسرت من مالي ثم فازت برباعية، والجزائر لم تحقق أي فوز حتى الآن".

واختتم: "محلل الأداء بالجهاز الفني لكيروش رحل قبل بطولة كأس العرب لأسباب شخصية، وتم تعويضه بمحلل آخر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك