سمير صبري: تمنيت الوقوف أمام فاتن حمامة ولو في مشهد واحد - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 8:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

سمير صبري: تمنيت الوقوف أمام فاتن حمامة ولو في مشهد واحد


نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 3:55 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 3:55 م
وجه الفنان سمير صبري، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، على شاشة الحياة، عددا من الرسائل القصيرة لنجوم الفن والإعلام قائلًا: "(ليلى مراد) قيثارة الغناء وكمانجة النغم العربي، و(محمد عبدالمطلب) أبو النور اللي مالوش مثيل، و(صباح) عشق الحياة والعمر إحساس وليس سنوات، و(وردة) أخذت من بليغ أجمل ما لحن وهو زوجها، و(شيريهان) جميلة الجميلات ونجمة الاستعراض التي لا مثيل لها، و(فاتن حمامة) كنت أتمنى أن أظهر ولو فى مشهد واحد معاها".

وعلى جانب آخر، قال الفنان سمير صبري إن "(عمرو دياب) بيعرف يخدّم على موهبته بذكاء فني صح، ويسعدنى أنه عندنا (عمرو دياب) واحد في الوطن العربى"، متابعا: "أنا مش بحب غير صوت (عبدالحليم حافظ)، لكن بيعجبني (تامر حسنى) و(محمد منير) و(حماقي)، ومن السيدات (شيرين)". 

وتابع: "بيعجبنى من الفنانين (كريم عبدالعزيز) و(هانى سلامة) و(أمير كرارة) و(أحمد السقا) و(أحمد حلمى)، ومن الفنانات (منى زكي) و(منة شلبى)".

كانت حلقة النجم والفنان الكبير سمير صبرى احتفالية رائعة به وتاريخه الفني، التى شهدت مداخلات هاتفية لعدد من النجوم مثل نيللى وإلهام شاهين ونجوى وفؤاد، حيث أجمع الجميع على أخلاقه العالية ونبله، وأنه فنان شامل محب للحياة حريص على زملائه ودائم السؤال والتواصل معهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك