حبس 3 متهمين بحيازة 20 طربه لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 10:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

حبس 3 متهمين بحيازة 20 طربه لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 6:21 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 6:21 م

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس 3 أشخاص عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة 20 طربه لمخدر الحشيش؛ بغرض الاتجار، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

تمكن ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والجريمة المنظمة في الإسكندرية، من ضبط المتهمين "لهم معلومات جنائية مسجلة"، عقب ورد معلومات للشرطة أكدتها تحريات المباحث حول نشاطهم.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من قسم مكافحة المخدرات، بورود معلومات سرية حول قيام المتهمين، بممارسة نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من نطاق المحافظة، مسرحًا لمزاولة نشاطهم.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم عمل كمين لهم، وبضبطهم تبين أن لهم "معلومات جنائية مسجلة"، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المضبوطات "مخدر الحشيش"، وسيارة، ومبالغ مالية، و3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم، في محضر الضبط الأولي، أقروا بأن المخدرات التي ضبطت بحوزتهم كانت بقصد الاتجار، والمبالغ المالية، من حصيلة البيع، والسيارة لنقل المخدرات، والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء..

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك