النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية لرفات طبيب الأسنان بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية لرفات طبيب الأسنان بالإسكندرية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية
عصام عامر:
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 5:51 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 5:51 م
استعجلت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الأحد، تقرير الصفة التشريحية الخاص بالرُفات "الهيكل العظمي" الخاص بطبيب الأسنان، الذي احتفظت به زوجته الطبيبة التى تعاني من أمراض نفسية، لمدة شهرين أعلى مرتبة بصالة الفيلا، محل سكنهما، رغم وفاته.

كانت النيابة العامة بإشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية المستشار عماد الجندي، صرحت بتسليم رفات الجثة التي عُثر عليها متحللة داخل فيلا، لأسرته لمواراته الثرى، بعد أخذ عينات من العظام لتحليلها بمعامل مصلحة الطب الشرعي، لمعرفة أسباب الوفاة، مع استمرار تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، بالعثور على جثة طبيب أسنان، يدعى "عبدالله ع." 64 عامًا، في تحلل كامل، داخل فيلّته الكائنة في نطاق دائرة القسم غربي المحافظة.

وبانتقال ضباط البحث الجنائي بإشراف مدير الإدارة اللواء محمد عبدالوهاب، إلى موقع البلاغ، تم سؤال شقيقة الزوجة، التي اكتشفت الواقعة وأبلغت عنها وتدعى "ن. ح."، أفادت بأنها أثناء زيارتها "الطارئة" لشقيقتها فوجئت بجثة زوجها مسجاة أعلى مرتبة في صالة الفيلا، وفي تحلل كامل، فاستغاثت بالأهالي.

وأضافت في التحقيقات الأولية، أن زوج شقيقتها يُعاني من عدة أمراض مزمنة، وشقيقتها منعزلة عن المجتمع هي وأسرتها وقطعوا التواصل مع الجميع منذ ما يقرب من 10 أعوام ولا يتعاملان مع أحد، حيث إنها غير متزنة، وتعاني من أمراض نفسية وعصبية، وكذلك ابنتها "ت. ع." 20 عامًا، طالبة، من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتأخرة ذهنيًا أيضًا.

وبسؤال الزوجة "ح. ح." 55 عامًا، طبيبة، تبين عدم اتّزانها نفسيًا، وأفادت بأن زوجها كان مريضا منذ 4 أشهر، وقامت بوضعه أعلى مرتبة في أرضية الصالة منذ شهرين تقريبًا، مرتديًا كامل ملابسه، اعتقادًا منها أنه على قيد الحياة، وكانت تقوم بإعطائه الطعام مستخدمة في ذلك سرنجة طبية.

تم تحرير محضر بالواقعة، واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكه وسط الإسكندرية، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك