أمطار وشبورة.. الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 3:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أمطار وشبورة.. الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الأسبوع المقبل

تعبيرية
تعبيرية
نور رشوان
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 3:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 3:53 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من اليوم الأحد وحتى يوم السبت المقبل.
وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، مساء الأحد، إنه من المتوقع غدًا الاثنين، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية على فترات متقطعة، وخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.
وأضافت أنه من المتوقع يوم الاثنين المقبل، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء.
وأشارت إلى أنه من المتوقع يوم الثلاثاء المقبل، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وأوضحت أنه من المتوقع يوم الأربعاء المقبل، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والشرقية على فترات متقطعة، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وتوقعت تكون الشبورة المائية صباحًا أيام الخميس والجمعة والسبت، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وشمال الصعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك