عمرو أديب: أحرض النواب أن يدققوا في حقوق الشعب.. ومفيش حكومة بتاخد 10 من 10 - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

عمرو أديب: أحرض النواب أن يدققوا في حقوق الشعب.. ومفيش حكومة بتاخد 10 من 10

عمرو اديب - ارشيفية
عمرو اديب - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 11:18 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 11:18 م
قال الإعلامي عمرو أديب إنه أعرب عن أمنياته في مراقبة مجلس النواب الحكومة ونقدها وتوجيهها، فضلًا عن أن يكون عين الشعب على الحكومة والسلطة التنفيذية والتشريعية.

وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن مجلس النواب الماضي لم يمتلك الوقت لفعل هذا الأمر، معلقًا: «أملنا كبير على النواب للرقابة وتكون عين الشعب على الحكومة».

وأعرب عن أمنياته في ألا يكون استدعاء رئيس الحكومة والوزراء احتفاليًا ومجرد صورة، متابعًا: «أحرض النواب أن يدققوا في حقوق الشعب، مفيش حكومة بتاخد 10 من 10، أكيد هناك تقصير ما موجود».

وناشد أعضاء الحكومة من؛ الوزراء ورئيس الوزراء أن يأخذوا الأمر بصدر رحب، مضيفًا: «بلاش هجوم مطلق والهجوم من أجل الاستعراض، وهي بداية جيدة ونعدي مرحلة الطبطبة والمجاملة».

وكانت اللجنة العامة لمجلس النواب، انعقدت صباح اليوم برئاسة المستشار حنفي جبالي، وقررت استدعاء رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ برنامج الحكومة عملاً بالمادة 136 من الدستور، والمادتين 26، 27 من اللائحة الداخلية للمجلس، على أن يتم ذلك في جلسات عامة متتالية على النحو سوف يحدده مكتب المجلس، ويخطر به مجلس الوزراء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك