حبس متهمين بحيازة 90 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

حبس متهمين بحيازة 90 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 6:38 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 6:38 م
قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس شخصين "عاطل وسائق"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بحيازة 90 طربه لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء مجدي أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام كلًا من "أ.م.أ"، عاطل، و"م.ص.ح"، سائق، مقيمان في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، بتكوين تشكيلًا فيما بينهما للاتجار بالمواد المخدرة.

وجاءت عملية الضبط عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين عقدا العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش تحصلا عليها من أحد التجار، وبتقنين الإجراءات وإعداد كمين لهما، ألقي القبض عليهما أثناء استقلالهما سيارتان الأولى "ملاكي" قيادة الأول، والثانية "أجرة" قيادة المتهم الثاني.

وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المضبوطات، ومبلغ مالي، وهواتف محمولة، وبمواجهتهما، في محضر الضبط الأولي، أقرا بأن المخدرات التي ضبطت بحوزتهما بقصد الاتجار، والمبالغ المالية، من حصيلة البيع، والسيارتان لنقل المخدرات، والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك