إحالة أطقم طبية بوحدات الوادي الجديد الصحية للتحقيق - بوابة الشروق
الإثنين 18 نوفمبر 2019 10:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

إحالة أطقم طبية بوحدات الوادي الجديد الصحية للتحقيق

عمرو بحر
نشر فى : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 12:01 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 12:02 م

قرر الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، إحالة طبيب وحدة قرية بورسعيد الصحية بالخارجة، للتحقيق لعدم التزامه بالزي أثناء النوبتجية، وكذلك تحويل رئيسة تمريض الوحدة لعدم اتباعها تعليمات مكافحة العدوي بالوحدة، بالإضافة إلى إحالة رئيسة التمريض بوحدة قرية ناصر الصحية وطبيب الأسنان لمخالفتهم لتعليمات مكافحة العدوي.

وشمل القرار أيضا إحالة الأطباء البشريين بوحدة قرية الجزائر الصحية ومسئول دفتر الحضور والإنصراف وطبيب الأسنان بالوحدة للشئون القانونية لعدم التواجد والإلتزام بمواعيد العمل، وكذلك إحالة طاقم التمريض السهران والطبيب النوبتجي للتحقيق لعدم الالتزام بالمركز الطبي بمدينة الخارجة.

وأكد محروس أنه سيتم أيضا إحالة مدير الإدارة الصحية بالخارجة ومسئول طب الأسنان بالإدارة للتحقيق، وذلك لتقاعسهم عن المرور المفاجئ والمستمر لتدارك السلبيات بالوحدات الصحية التي يعتمد عليها المرضى بالقرى بشكل أساسي، سواء في حالات الطوارئ او الكشف اليومي، أو التحويل للمستشفيات العلاجية من خلال تشخيص طبيب الوحدة بمعاونة طاقم التمريض.

وأشار إلى استمرار المرور اليومى والمفاجئ على جميع المستشفيات والوحدات الصحية توفير خدمة صجية متميزة للمرضى، في ظل أن طبيعة الوادي الجديد تختلف عن أي مكان آخر وسط تباعد المسافات بين المراكز ووجود قرى في مناطق متباعدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك