النيابة تطلب التحريات التكملية في واقعة اقتحام مدينة الإنتاج - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 10:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

النيابة تطلب التحريات التكملية في واقعة اقتحام مدينة الإنتاج

مصطفى بكر:
نشر في: الخميس 16 يوليه 2020 - 3:04 م | آخر تحديث: الخميس 16 يوليه 2020 - 3:04 م

تستكمل النيابة الكلية بأكتوبر التحقيقات حول مصرع شخص حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد الاشتباك مع أفراد تأمين المدينة باستخدام سنجة؛ مما دفعهم إلى إطلاق النار عليه وتوفي في الحال.

 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ لمعرفة أسباب وظروف الواقعة، كما أمرت بعرض تصريح دفن جثة المتوفي بعد بيان الصفة التشريحية.

 

وكانت النيابة، أمرت أمس الأربعاء، بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمدينة الإنتاج لمعرفة تفاصيل الواقعة، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وتبين من التحريات الأولية للحادث إصابة المتهم بطلق ناري في الصدر، وإصابة 2 من أفراد الأمن المكلفين بحراسة المدينة بجروح سطحية.

 

وتلقى ضباط قسم ثالث أكتوبر بلاغًا من أفراد القوة الأمنية المعينة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة 6 أكتوبر، بلاغًا يفيد بأنهم فوجئوا بمحاولة أحد الأشخاص الدخول للمدينة، بعدما قام بدهن جسده باللون الأخضر وقد تسلل للداخل وبحوزته سلاح أبيض" سنجة"، وقد بدأ في مهاجمة قوات الأمن عندما حاولوا إيقافه والسيطرة عليه، مما اضطر قوات الأمن للرد عليه بإطلاق النار، الأمر الذي أدى لمقتل لمصرعه في الحال، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين أن المتهم مزارع من محافظة البحيرة، ويعاني من مرض نفسي. 

 

وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لامن الجيزة وتباشر النيابة للتحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك