في ذكرى مولده.. صور نادرة للفنان بيومي فؤاد تكشف قصص وأسرار بداياته - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

في ذكرى مولده.. صور نادرة للفنان بيومي فؤاد تكشف قصص وأسرار بداياته

ياسمين سعد
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 4:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 4:58 م
يحل، اليوم، ذكرى مولد الفنان بيومي فؤاد، الذي ولد في 16 يونيو عام 1965م، ويبلغ من العمر 56 عاما.

وفي تلك المناسبة، تستعرض "الشروق" أندر الصور من ألبوم ذكريات الفنان الكوميدي، الذي نجح في رسم البسمة على وجوه المصريين في كل مرة ظهر فيها على الشاشة.

• أيام الدراسة

شارك "فؤاد" هذه الصورة مع جمهوره، قائلا إنها "من أيام الدراسة"، وقام المخرج الشاب "محمد بيومي"، ابن الفنان بيومي فؤاد، بإعادة نشر هذه الصورة على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، معلقا عليها: "قدوتي.. بطلي الخارق.. الداعم الأول وحبيبي أبي".

• مسرح فنون جميلة وصداقة العمر

نشر "فؤاد" صورة واحدة من ذكرياته مع الفنان وصديق العمر "ماجد الكداوني"، معلقا على الصورة قائلا: "مسرح فنون جميلة سنة 1989، مع الرائع أبدا ودائما ماجد الكدواني".


روى "فؤاد"، خلال لقاء له مع الإعلامي معتز الدمرداش، بداية دخوله عالم التمثيل، مشيرا إلى أنه أحب التمثيل في مسرح الجامعة حينما شاهد ماجد الكدواني يمثل على المسرح، ووقتها كان "الكدواني" نجم فريق "أتيليه المسرح"، وهو فريق التمثيل بكلية الفنون الجميلة، ولا يدخل مسابقة تمثيل إلا وفاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه التحق بفريق التمثيل بعد ماجد الكدواني بسنة واحدة، عام 1988م، وكان يلعب أدوارا صغيرة، بينما كان "الكدواني" نجم الفريق.

حكى الثنائي موقفا طريفا جمعهما، عندما كانا ضيوفًا على الفنان "أمير كرارة" في إحدى حلقات برنامج "سهرانين"، الذي يذاع على شاشة قناة "ON"، إذ قال "فؤاد": "كنت أنا النائب بتاع ماجد، وقالي إيه رأيك نسلم الراية لولد من الولاد الصغيرين اللي موجودين في الجامعة، فوافقت".

واستكمل: "خرج ماجد وقال مين حابب يرشح نفسه، فرفعت إيدي، فماجد قعد يضحك ويشتم جامد، وقالي يا عم بقولك نديها لعيل صغير، بس في الآخر إداه ليا بالتزكية"، بينما قال "الكدواني": "بيومي كان زمان كاره شنبه أوي، ورغم كده كان مراعيه جدا".

وفيما يلي نعرض العديد من الصور التي تحمل عدة ذكريات لـ"بيومي" مع "الكدواني".

• أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع

التقطت هذه الصورة منذ نحو 17 عاما، مع سيدة المسرح العربى الفنانة القديرة "سميحة أيوب"، ومجموعة من الفنانين الجدد وقتها، بينهم "بيومي فؤاد"، وهي من كواليس أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع الفنى تحت قيادة المخرج "خالد جلال".

قام الفنان الشاب "كريم الحسينى"، بنشر هذه الصورة عبر حسابه على "فيسبوك"، أتبعها قائلا: "صورة عمرها حوالى 17 سنة، من أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع الفنى تحت قيادة أستاذنا خالد جلال، وفى حضور العظيمة سميحة أيوب، وطبعا كان معانا بيومى فؤاد الطموح اللى صبر وكمل، وإيمان لطفى، ووسيم، والمخرج المسرحى محمد الصغير، والعبد لله"، مضيفا: "الصورة دى بصراحة مصدر طاقة إيجابية بالنسبة لي وأمل فى بكرة".


يذكر أنه يعرض حاليا للفنان "بيومي فؤاد" بدور العرض السينمائية 3 أفلام، وهي "ديدو" بالمشاركة مع الفنان كريم فهمي، "ماما حامل" بالمشاركة مع الفنانة ليلى علوي، و"أحمد نوتردام" بالمشاركة مع الفنان رامز جلال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك