بعد زيارتها لمؤسسة بهية.. حلا شيحة تدعو السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2019 5:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

بعد زيارتها لمؤسسة بهية.. حلا شيحة تدعو السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي

دينا درويش
نشر فى : الأحد 16 يونيو 2019 - 7:39 م | آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 7:39 م

نشرت الفنانة حلا شيحة، مجموعة صور خلال زيارتها لمؤسسة «بهية» ضمن وفد فني وإعلامي مساء أمس السبت، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وعبرت عن سعادتها بهذة الزيارة قائلة: "امبارح كان يوم جميل قضيناه مع أجمل الستات برعاية مؤسسة بهية، ومؤسسة بهية متولية رعايتهم و علاجهم و لمست فيهم القوة والإصرار إنهم يخفوا من مرض السرطان الثدي وشفت في عيونهم فرحة وسعادة وعزمونا على أكلة سمك في مدينة السويس بجد انبسطت جدًا وبدعي لهم بالشفاء القريب".

كما نصحت السيدات بضرورة إجراء الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي من أجل سهولة القضاء عليه، موجهة الشكر للقائمين على مؤسسة بهية ومجهودهم الذي واصفته بالرائع.

 

 

View this post on Instagram

امبارح كان يوم جميل قضيناه مع اجمل الستات برعاية مؤسسة بهية ومؤسسة بهية متولية رعايتهم و علاجهم و لمست فيهم القوة و الإصرار انهم يخفوا من مرض السرطان الثدي و شفت في عيونهم فرحة و سعادة و عزمونا علي أكلة سمك في مدينة السويس بجد انبسطت جدا ً و بدعيلهم بالشفاء القريب 🙏 فعلا لازم نفكر بعض اننا نعمل فحص كل ست شهور لتجنب ظهور أي أعراض بدري و نلحق نعالجها . بشكر بهية و القائمين عليها و مجهودهم الرائع و متشكرة علي دعوتكم و ان شاء الله تتكرر تاني ...#مرضى_السرطان_متفائلون #التفائل #ستات_بيوت #مؤسسةبهية#hala_shiha #حلا_شيحة

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك