«ريدكون» تنفذ مشروعات لصالح إعمار مصر وكابيتال جروب بقيمة 1.5 مليار جنيه - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2019 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

«ريدكون» تنفذ مشروعات لصالح إعمار مصر وكابيتال جروب بقيمة 1.5 مليار جنيه

عفاف عمار
نشر فى : الأحد 16 يونيو 2019 - 4:10 ص | آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 4:10 ص
تعاقدت شركة «ريدكون للتعمير» على تنفيذ مشروعات سكنية بقيمة 1.5 مليار جنيه لصالح شركتى إعمار مصر وكابيتال جروب بروبرتيز. 
وقال المهندس طارق الجمال رئيس مجلس ادارة شركة ريدكون للتعمير إن شركته حصلت على عقد مقاولة بقيمة مليار جنيه لتنفيذ وحدات سكنية بمشروع مراسى بالساحل الشمالى المملوك لشركة اعمار مصر، كما تعاقدت مع شركة كابيتال جروب بروبرتيز على عقد مقاولة بقيمة 500 مليون جنيه لتنفيذ وحدات سكنية ضمن مشروع «البروج» بمدينة الشروق.
اضاف الجمال فى تصريحات لـ«مال وأعمال ــ الشروق» ان شركة ريدكون للتعمير تعتزم تنفيذ اعمال تتراوح ما بين 5.5 مليار جنيه إلى 6 مليارات جنيه خلال العام الجارى. 
وتتولى الشركة تنفيذ اطول برج فى العلمين الجديدة بارتفاع 43 طابقا، وتشارك «ريدكون» فى تنفيذ جامعة العلمين الدولية مساحة 130 ألف متر مسطح بنائى، 200 الف متر للإقامة الجامعية، كما تتولى الشركة تنفيذ اعمال المقاولات والإنشاءات لمساحة 380 الف متر مربع بالحى اللاتينى بالعلمين الجديدة باستثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه.
وفى العاصمة الادارية حصلت الشركة على إسناد من شركة «جاس كول» الوطنية، لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى لمشروع محطة التبريد المركزى للحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى اكبر محطة تبريد بالشرق الاوسط بقيمة 271 مليون جنيه، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال المرافق الرئيسية والفرعية وأعمال الإنشاءات، على مساحة 91 فدانا بمنطقة الحدائق المركزية بداخل النهر الأخضر.
وتعاقدت الشركة مع هيئة المجتمعات العمرانية فى مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو لتنفيذ برج بارتفاع عشرين دورا سكنيا، بالإضافة إلى أدوار تجارية وإدارية بقيمة مبدئية مليار جنيه وانتهت الشركة من تنفيذ 95% من الأساسيات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك