بعد هجومها على فنانين.. مها أحمد: بعبر عن رأيي ومقصدش حد بعينه - بوابة الشروق
الإثنين 21 يونيو 2021 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

بعد هجومها على فنانين.. مها أحمد: بعبر عن رأيي ومقصدش حد بعينه

محمد عباس:
نشر في: الأحد 16 مايو 2021 - 12:11 ص | آخر تحديث: الأحد 16 مايو 2021 - 12:11 ص

خرجت الفنانة مها أحمد، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، توضح فيه ما قصدته بالكلام الذي نشرته على «فيسبوك».

وقالت مها إنها لم تقصد شخصا بعينه، ولكنها أرادت أن تعبر عن رأيها كما تفعل دائما، وأنها لم تتوقع أن يحدث كلامها كل هذا الصدا والانتشار، وأوضحت أنها رأت فيما حدث للفنانين أن الله رد لها حقها، بسبب ما عانته من اكتئاب وحزن.

وكانت مها أحمد، آثارت ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب منشور جاء على حساب منسوب لها، وجهت من خلاله رسالة قوية لنجمين بالوسط الفني لم تذكر اسميهما صراحة، وتحدثت حول كيفية تعاملهما معها رغم كونها ممثلة معروفة، وأبدت سعادتها بما حدث لهما في موسم رمضان الأخير.

وجاء في منشور مها، على فيسبوك، ما يلي: «عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه ألف باء تمثيل وأديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا».

وتابعت: «النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعنى بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش دور متعملوش واحدة مبتدئه المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إنى إضافة له اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي اخته (ندل)».

وأضافت: «أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة رد وقالي الدور بينادي صاحبه طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب وقلت عوضي عليك يارب».

وأكملت :«تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوى تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوته سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتيه للاستاذة)».

واختتمت :«يمهل ولا يهمل ابدؤوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكمبارس جنب النجمة. نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا. (عوضنا على الله) .يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك