الأربعاء 22 مايو 2019 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

صحيفة جزائرية .. البشماوي وأبوريدة يقودان حرب لإسقاط رئيس الكاف وإنهاء هيمنة لقجع

علي البحيري
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 12:16 ص | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 12:17 ص

كشفت صحيفة "لو كوتيديان" الجزائرية الصادرة باللغة الفرنسية عن وجود حرب من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والتونسي طارق البشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وعضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإسقاط أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وإنهاء هيمنة المغربي فوزي لقجع  رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونائب رئيس الكاف.

وأضافت الصحيفة أنه منذ تولي أحمد أحمد رئاسة الاتحاد الإفريقي فإن عددا من المسؤولين في مصر وتونس  تذمروا من تقليص صلاحياتهم في الاتحاد بعد رحيل الكاميروني عيسي حياتو رئيس الكاف السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل عيسى حياتو تبعه ازياد النفوذ المغربي في الاتحاد الإفريقي وهو ما لا يلقى إعجاب الجميع داخل الاتحاد، وهو ما جعل وجود حرب من مسؤولين في مصر وتونس لمحاولة إسقاط أحمد أحمد وإنهاء هيمنة المغربي فوزي لقجع.

وتابعت "لو كوتيديان" أن طارق البمشاوي هو الذي يقود الحرب ضم أحمد أحمد وفوزي لقجع في الاتحاد الإفريقي وأيضا هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بسبب ما تعرض له الثنائي من أضرار منذ تولي أحمد أحمد رئاسة الكاف.

وبدأت بوادر تلك الحرب في اتخاذ البشماوي مسؤولية الدفاع عن الأضرار التي تعرضت لها الأندية المصرية والجنوب إفريقية أمام الفرق المغربية في البطولات الإفريقية بالموسم الحالي، وهو الأمر الذي قد يجعله يحصل على تعاطف الاتحادات الإفريقية.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك