قراء «الشروق» يقيمون الأسبوع الأول من دراما رمضان: ولد الغلابة يكتسح.. ودينا الشربيني أفضل ممثلة - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





قراء «الشروق» يقيمون الأسبوع الأول من دراما رمضان: ولد الغلابة يكتسح.. ودينا الشربيني أفضل ممثلة

محمد عبد الجليل
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 11:09 م | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 11:09 م

أجرت «الشروق» تصويتًا مبدئيًا عن الأعمال الدرامية في شهر رمضان، لرصد رد فعل الجمهور تجاه هذه الأعمال، وتحديد أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل تتر في الأسبوع الأول من الموسم الرمضاني.

وجاءت نتيجة التصويت كالآتي..

-أفضل مسلسل:

في فئة أفضل مسلسل اختار قراء «الشروق» مسلسل «ولد الغلابة»، ليكون في مقدمة الأعمال بنسبة 30%، تلاه «كلبش3»، بنسبة 19%، ثم حل «زي الشمس» في المرتبة الثالثة بنسبة 17%.

-أفضل ممثل:
أما في فئة أفضل ممثل، فقد حل أحمد السقا عن دوره في «ولد الغلابة»، في مقدمة اختيارات الجمهور، بنسبة 36%، بينما جاء محمد ممدوح عن دوره في «قابيل»، في المرتبة الثانية بنسبة 19%، تلاه أمير كرارة في «كلبش 3»، بـ 16%، ثم مصطفى شعبان في «أبو جبل» بـ 8%.

-أفضل ممثلة:
اختار القراء في فئة أفضل ممثلة، دينا الشربيني عن دورها في «زي الشمس» بنسبة 27%، ثم الفنانة إنجي المقدم عن دورها في «ولد الغلابة» بـ 24%، تلاها مي عمر في «ولد الغلابة» بـ 14% ثم حلا شيحا في «زلزال» بـ 11%.

-أفضل مسلسل كوميدي:
وفي فئة أفضل مسلسل كوميدي، اختار القراء مسلسل «بدل الحدوتة 3»، الذي حل في المرتبة الأولى لتصويت الجمهور بنسبة 33%، ثم «فكرة بمليون جنيه»، بـنسبة 19%، ويليه مباشرة «الواد سيد الشحات» بـ 18%، ثم «طلقة حظ» بنسبة 14%.

-أفضل تتر:
وفي فئة أفضل تتر، صوت القراء لصالح تتر مسلسل «ولد الغلابة» الذي جاء في المرتبة الأولى بنسبة 33%، ثم مسلسل «هوجان» بـ 11%، وفي المرتبة الثالثة تقاسم «حدوتة مرة» و«حكايتي» بنسبة 10%، ثم «زلزال» بنسبة 9%.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك