10 آلاف مسافر عبر الصالة الموسمية بمطار القاهرة يوميا خلال رمضان - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 4:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





10 آلاف مسافر عبر الصالة الموسمية بمطار القاهرة يوميا خلال رمضان

أ ش أ
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 9:16 م | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 9:16 م

قال مدير الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي حسام حمادة إن الصالة تستقبل يومياً 10 آلاف معتمر في مرحلتي السفر والوصول، وذلك على متن طائرات شركة (مصر للطيران) للخطوط الجوية.

وأضاف حمادة -في تصريح اليوم الخميس- أن الصالة الموسمية تشهد كثافة تشغيلية عالية خلال الفترة الحالية لإنهاء إجراءات سفر ووصول نحو 10 آلاف معتمر يوميًا، بينهم 5 آلاف مسافر لأداء المناسك ومثلهم قادمون من السعودية، وذلك على الجسر الجوي الذي تنظمه شركة (مصر للطيران) لنقل 100 ألف معتمر خلال شهر رمضان المبارك.

وتابع أن الصالة الموسمية شهدت خلال الفترة الماضية تطويرًا مستمرًا، وهو ما ساهم في زيادة السعة الاستيعابية، كما شهدت تيسيرات كبيرة لصالح الركاب من المعتمرين، مؤكدا أن شركة ميناء القاهرة الجوي تقوم بتسيير إنهاء إجراءات سفر ووصول المعتمرين واستقبالهم داخل المطار من خلال فرق المنسقين، خاصة كبار السن والمرضى منهم، وتذليل أية عقبات وحل كل المشكلات التي ربما تحدث أثناء سير الحركة الجوية والركابية خلال مرحلة سفر ووصول المعتمرين.

وأشار حمادة إلى أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لإيجاد الحلول الفورية لكل المشكلات والمعوقات التي قد تطرأ خلال رحلات العمرة، ومتابعة جداول الرحلات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك