ورطة إنسانية.. أب يهدد ابنه بأخذ الحضانة من والدته.. والمارة: دي حاجة تدينك - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 2:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


ورطة إنسانية.. أب يهدد ابنه بأخذ الحضانة من والدته.. والمارة: دي حاجة تدينك

أسماء الدسوقي
نشر في: الجمعة 16 أبريل 2021 - 12:13 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 أبريل 2021 - 12:13 ص

«والله أنا ما حمل أشوف الشاب ده يقول نفقة.. ياعيني» كان هذا رد أحد المارة على أب يريد تصوير ابنه وهو يعمل كبائع متجول في الشارع ليأخذ الحضانة من والدته، في ثاني حلقات برنامج «ورطة إنسانية»، الذي يعرض على فضائية «dmc»، مساء اليوم الخميس.

وخلال تنفيذ الموقف التمثيلي، شهد الوالد العديد من المارة على تصرف الابن، حيث يريد أن يأخذ الطفل ليعيش معه وزوجته الثانية، ليبرر التصرف غير الإنساني بأن زوجته تحب ابنه، قائلًا: «بعمل محضر أثبت فيه إن والدته سابته وبيشتغل وهو قاصر»، ليرد الطفل: «ما حضرتك بقالك ست شهور مبتدفعش النفقة.. وأمي متعرفش، أنا نزلت أشتغل لأني بشوفها كل يوم بتعيط».

واستنكر أحد المارة تصرف الأب، قائلًا: «دي حاجة تدينك انت، لو انت مخليه مش محتاج حاجة مش هينزل يعمل كده»، ليرد آخر: «ده حصادك اللي انت بتعمله»، في إشارة منه إلى الطفل.

وأدان جميع المارة تصرف الوالد تجاه الابن، ليقول أحد المواطنين: «ما تصرف عليه ده ابنك، ماله هو باللي بيحصل بينك وبين أمه»، ويرد آخر في تعجب: «لا بترحم ولا بتسيب رحمة ربنا تنزل!».

واتفق جميع المواطنين على موقف واحد، وطلبوا من الأب الالتزام بمصاريف واحتياجات ابنه، بينما طلب أحد المارة تدبير عمل يليق بالطفل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك