الثلاثاء 25 يونيو 2019 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

اليوم.. 13 مرشحا يتنافسون على مقعد «نقيب الصيادلة»

كتب ــ محمد فتحى:
نشر فى : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:44 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:44 ص

عبدالحميد: الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل ويمكن للأعضاء تسديد الاشتراكات يوم التصويت
تنطلق، اليوم، انتخابات التجديد النصفى، بالنقابة العامة للصيادلة؛ حيث يتنافس 624 مرشحا بينهم، 81 مرشحا فى النقابة العامة، مقسمين إلى: 13 مرشحا على مقعد النقيب العام، و68 مرشحا على باقى المقاعد الـ 12، فيما يتنافس بالنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية 543 مرشحا على جميع المقاعد.
ومن المقرر أن تفتح صناديق الاقتراع أبوابها، فى التاسعة صباحا، وحتى السابعة مساء، فى جميع المحافظات؛ حيث تم تجهيز 130 لجنة على مستوى الجمهورية لاستقبال الناخبين، كما تم مخاطبة وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات لتأمين العملية الانتخابية.
وقال القائم بأعمال نقيب الصيادلة، ووكيل النقابة عصام عبدالحميد: إن الانتخابات ستجرى تحت إشراف قضائى كامل؛ حيث تم انتداب 30 قاضيا من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات بجميع المحافظات، داعيا جميع الصيادلة، إلى المشاركة بكثافة فى الانتخابات.
وأضاف عبدالحميد، فى بيان، أمس، أنه يمكن للصيدلى التصويت بالانتخابات شريطة سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2018 مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما المعفيين من سداد الاشتراكات، موضحا أنه يمكن للأعضاء تسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب، حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة، لافتا إلى عدم وجود لجان للمغتربين.
يشار إلى أن اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أطلقت موقع إلكترونى للتيسير على الصيادلة وتمكينهم من معرفة المقار الانتخابية، والموقف من السداد، وكيفية التصويت يوم الانتخابات، وأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة، ومقاعد النقابات الفرعية.
كما تم تحديث تطبيق «انتخابات الصيادلة»، بكامل بيانات مقار اللجان، وآخر سنة دفع الاشتراك للصيدلى والقيمة المطلوبة لتجديد الاشتراك، بالإضافة إلى الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد النقابة العامة والفرعيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك