مدرب الرجاء: الإسماعيلي فاز علينا بسبب قسوة «الفار» وقادرون على هزيمتهم في المغرب - بوابة الشروق
الإثنين 6 أبريل 2020 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مدرب الرجاء: الإسماعيلي فاز علينا بسبب قسوة «الفار» وقادرون على هزيمتهم في المغرب

محمود عيسى
نشر فى : الأحد 16 فبراير 2020 - 8:38 م | آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 8:38 م

أكد جمال السلامي، المدير الفني للرجاء المغربي، أن فريقه قادر على تعويض خسارته أمام الإسماعيلي اليوم الأحد، بذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية، في مباراة الإياب التي ستجمعهما على ملعب "المركب الرياضي" والمقرر لها يوم 15 من شهر مارس المقبل.

وحقق الإسماعيلي فوزا مقلقًا اليوم، على بطل المغرب، 1 – 0 بهدف  سجله النجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء، باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسماعيلي بحضور جماهير كبير.

وقال السلامي في تصريحات لقناة "أبوظبي" بعد نهاية المباراة:" أشكر اللاعبين على المجهود الذين قدموه على مدار شوطي اللقاء، سيطرنا على مجريات المباراة ولكن في النهاية فاز الإسماعيلي من ركلة جزاء بفضل تقنية الفيديو".

وأضاف:" كنا أخطر من الإسماعيلي، كافة الفرص التي شهدتها المباراة كانت لصالحنا، ولكن ركلة الجزاء كانت قاسية، وبالطبع غياب 9 لاعبين أساسيين عن صفوفنا في المباراة أثر علينا رغم الظهور الجيد للاعبين الذي شاركوا في اللقاء".

واختتم مدرب الرجاء المغربي حديثه.. قائلًا:" الحظ لم يساندنا اليوم أمام الإسماعيلي افتقدنا للحس التهديفي، بعد إهدار هذا الكم من الفرص، قادرين على التعويض وحسم بطاقة الصعود لنهائي البطولة في مباراة الإياب تحت أنظار جماهيرنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك