اليوم.. 3 مباريات شرسة في انطلاق ثاني جولات كأس الرابطة - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 10:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

اليوم.. 3 مباريات شرسة في انطلاق ثاني جولات كأس الرابطة

الشروق
نشر في: الأحد 16 يناير 2022 - 10:41 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يناير 2022 - 10:41 ص

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك بإقامة 3 مباريات لحساب المجموعة الأولى، والتي تجمع فرق بيراميدز ومصر المقاصة والاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني وفيوتشر.

وشهدت الجولة الأولى من كأس الرابطة مفاجآت عديدة، إذ جاءت بداية أحدث بطولات الكرة المصرية جيدة، وسط ندية كبيرة، وفشل للثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز في تحقيق أي انتصار، بينما نجح الإسماعيلي في رسم الابتسامة الأولى على وجه جماهيره بتحقيق أول فوز في الموسم الجاري.

وستكون بداية الجولة الثانية من كأس الرابطة في الثانية والنصف عصر اليوم، إذ يستضيف فيوتشر على ملعب الأهلي وي السلام فريق بيراميدز، حيث يسعى الأخير للإبقاء على آماله بعد الهزيمة في الجولة الأولى على ملعبه الدفاع الجوي أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف.

من جهته، يسعى فيوتشر من خلال مواجهته الأولى تاريخيا مع بيراميدز، لتأكيد بدايته القوية في البطولة بعدما تغلب في أولى مبارياته على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وسيكون الفوز على الضيوف اليوم بمثابة دفعة قوية وتأكيد لعزم أبناء المدرب علي ماهر للتأهل لنصف نهائي البطولة.

وفي ثاني المباريات، سيسعى مصر المقاصة في الخامسة مساءً على ملعب الكلية الحربية امام فريق إيسترن كومباني، للتأكيد على بدايته القوية في البطولة بعدما فاز في المباراة الماضية على المصري في الإسكندرية بثلاثية نظيفة تم تسجيلهم خلال 40 دقيقة فقط.

ويبحث المقاصة عن الاستمرار في تصدر جدول ترتيب المجموعة، بينما ستكون أنظار إيسترن كومباني منصبة على تحقيق أول انتصار هذا الموسم، حيث يعيش أبناء المدرب علاء عبد العال في دوامة من النتائج السلبية، وكانت أفضل النتائج هي فرض التعادل السلبي على الفريق الفيومي في الجولة السابعة من الدوري.

كما تشهد الخامسة مساءً، واحدة من المباريات المنتظرة في الجولة الثانية من كأس الرابطة، عندما يستضيف الاتحاد على ملعب برج العرب فريق المصري بالديربي البحري، حيث يسعى الفريقان عن تحقيق الانتصار، رغم اختلاف الدوافع، حيث يبحث زعيم الثغر عن مواصلة انتصاراته بعد الفوز على بيراميدز، ومواصلة السير نحو خطف بطاقة التأهل من المجموعة.

من جهته، يبحث المصري عن مصالحة جماهيره وتصحيح مساره بعد الهزيمة القاسية أمام المقاصة، فضلًا عن الثأر من هزيمته الأخيرة في الدوري التي كانت على يد الاتحاد بهدف نظيف سجله جوب مابولولو على نفس الملعب.

وأعلنت رابطة الأندية في وقتٍ سابق عن تدشين كأس الرابطة استغلالًا لفترة التوقف الحالية، مع السماح بحضور الجماهير بعدد ألف مشجع لكل فريق، بجانب تطبيق تقنية الفيديو في جميع المباريات، على أن يحصل الفائز باللقب على مليون ونصف المليون جنيه، والوصيف يحصل على مليون جنيه، بالإضافة لـ 100 ألف جنيه سيحصل عليها كل فريق مشارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك