ريال مدريد يفوز على برشلونة في كلاسيكو اليورليج - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ريال مدريد يفوز على برشلونة في كلاسيكو اليورليج

الشروق
نشر فى : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 12:13 م | آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 12:13 م

تغلب فريق كرة السلة بنادي ريال مدريد الإسباني على غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو الثانية هذا الأسبوع، وذلك بعد انتصار البلانكوس على البلوجرانا قبل شهرين في نهائي كأس السوبر.

وكرر الميرنجي فوزهم بفارق 10 نقاط وبنتيجة 86/76، هذه المرة في اليوروليج وعلى أرضية ويزينك سنتر، الذي لم يسجل فيه الفريق الأبيض أي هزيمة هذه الموسم (ثمانية انتصارات في ثماني مباريات بالمسابقتين).

وشهدت العاصمة الإسبانية مباراة رائعة كان لها بداية ساحقة من جانب البلانكوس واستجابة قوية من جانب برشلونة في الربع الثاني، لكن رجال لاسو –مدرب ريال مدريد- تمكنوا من استعادة رباطة جأشهم وتقديم دفاع صلب لتحقيق انتصارهم الخامس على التوالي في هذه المسابقة.

جاءت بداية الكلاسيكو مذهلة، حيث دخل ريال مدريد بقوة ضاغطة وقدم أداءً جميلاً في الدقائق الأولى، وربما كانت أفضل 10 دقائق في الموسم للملكي، فكان الفريق مليئاً بالطاقة والحيوية والكثافة والطموح وتمكن من تعطيل فاعلية برشلونة الهجومية والتصدي للاعبيه، ليستقر رصيد الضيوف عند 14 نقطة فقط.

ونجح ريال مدريد في التقدم بواقع +21 نقطة، إلا أنن أداءه تدهور في الربع الثاني، ليقلب برشلونة موازين الأمور مع إشراك ديلاني وكوريتش وتوميتش وأظهر براعة هجومية وصلابة دفاعية لتعقيد الأمور على البلانكوس (16-36) والتقدم بنقطتين في لوحة النتائج مع انتهاء الشوط الأول (48-50).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك