فيديو.. حماية المستهلك: نحن لا ندخر جهدا في تقديم الخدمة للمواطنين - بوابة الشروق
الأحد 17 نوفمبر 2019 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

فيديو.. حماية المستهلك: نحن لا ندخر جهدا في تقديم الخدمة للمواطنين

هديل هلال
نشر فى : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 12:54 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 12:54 ص

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن «من لديه شكوى من المواطنين لا يتردد لحظة في التواصل مع الجهاز»، مؤكدًا: «نحن لا ندخر جهدًا في تقديم الخدمة للمواطنين».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أنا المواطن»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء أمس الاثنين، أن القانون رقم 181 الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع ضوابط عديدة لحماية وصون حماية المستهلك، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود شكوى من المواطن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشكل فوري.

وأوضح أن «من لديه أي شكوى بمستندات، يتقدم مباشرة للجهاز، باعتباره الوكيل عن المواطنين وفقًا للقانون والمدافع عن حقوقهم ولن يتردد لحظة في اتخاذ أي إجراءات في مواجهة الطرف الآخر»، لافتًا إلى أن الجهاز قام باتخاذ قرارات ويتلقى الشكاوى بشكل يومي من المواطنين ويتفاعل مع أفرادها وأعاد العديد من حقوق المواطنين، على حد ذكره.

وأشار إلى وجود آليات غير تقليدية، كخدمة الواتساب «المواطن رقيب»، واستعداد الجهاز لافتتاح فروع في معظم محافظات الجمهورية لتغطية الخدمة، وإطلاق الجهاز خدمة «الضبطية القضائية» لنجدة المستهلك، موضحًا: «سيتم تعميمها على كافة المحافظات، السيارات تنتشر بالأسواق والمناطق التجارية، وتقوم بتحقيق نتائج إيجابية برصد أي ظواهر سلبية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك