رئيس ريال مدريد: النسخة الأفضل لملعب «برنابيو» تظهر خلال 39 شهرا - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


رئيس ريال مدريد: النسخة الأفضل لملعب «برنابيو» تظهر خلال 39 شهرا

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:22 م | آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:28 م

وعد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، جماهير الفريق بمشاهدة أفضل نسخة لملعب "سانتياجو برنابيو" معقل "الميرينجي" ، على أن يتم الانتهاء من أعمال تجديده عام 2022.

وقال بيريز، خلال مؤتمر الجمعية العامة في جناح كرة السلة في المدينة الرياضية للميرنجي اليوم الأحد: "تجديد ملعب سانتياجو برنابيو قد بدأ بالفعل وأعد الجماهير بأنه سيكون أفضل ملعب في العالم".

وأضاف: "أعمال التجديد تحتاج إلى 39 شهرا ليكون الملعب جاهزا في أغسطس عام 2022، ثم ستبدأ عملية تطوير المناطق الحضرية بالاستاد لمدة 4 أشهر".

وحول الأمور الأقتصادية للنادي، قال بيريز: «لقد تم تجديد التعاقد مع شركة أديداس حتى عام 2028 بشروط لم يسبق لها مثيل في تاريخ كرة القدم وتمت زيادة الزيارات إلى متاجر البرنابيو لأكثر من 7 ملايين زائر، وأريد أن أسلط الضوء على جمهور البرنابيو على سلوكه الجيد ونشكر كل مشجعى النادي من جميع أنحاء العالم. ويجب أن يشعر لاعبونا بالدعم ومودة الجماهير خاصة عندما يكونوا في أمس الحاجة لذلك».

ووافقت الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد على اقتراض مبلغ 575 مليون يورو، بفترة سداد 35 عاما كحد أقصى، لتمويل أعمال إعادة بناء ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليقترب فلورنتينو بيريز، رئيس "الميرينجي"، من تحقيق حلمه منذ سنوات طويلة.

وبدأ بيريز مساعيه لتجديد البرنابيو في عام 2005، وفي أكثر من مناسبة أكد تمسكه بتجديد ملعب الفريق، رغم صعوبة الأمر، لكنه استطاع أخيرا الحصول على جميع الموافقات وبدأ عملية تجديد الملعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك