بيريز: ريال مدريد الأكثر شعبية والأعلى قيمة في العالم - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 2:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

بيريز: ريال مدريد الأكثر شعبية والأعلى قيمة في العالم

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:19 م | آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:28 م

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، خلال مؤتمر الجمعية العامة في جناح كرة السلة في المدينة الرياضية للميرنجي والذي حضره أكثر من ألفى شخص، عن انجازات النادي في الموسم الماضي مستعرضا أيضا صفقات الميركاتو الصيفي المنصرم ونهائي كأس ليبرتادوريس في البرنابيو بين بوكا جونيور وريفر بليت، وطالب بيريز خلال المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح المتوفية ابنة المدرب السابق لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي.

وقال بيريز حول الموسم الماضي: « الموسم الماضي ليس ما أردناه عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، لقد جاء هذا الفريق من الفوز بكل شيء، إلى ما بدا مستحيلاً. لكننا افتقرنا إلى الحماس اللازم، لقد كان مسارًا صعبًا، يجب إجراء التغيير الضروري».

وتابع: «التحدي هو الحفاظ على الفوز في مشهد معقد للغاية، وعلينا استعادة الجوع للانتصارات بعد تحقيق 17 لقبا خلال المواسم التسعة الماضية، إنها واحدة من الأعمال العظيمة في تاريخ كرة القدم، لقد كنا أبطال الشامبيونز لمدة 1099 يوما وكنا لمدة 1001 يوما أبطالا للعالم، ولقد بذلنا هذا الصيف جهدا كبيرا لتحسين صورة الفريق الذي حقق انجازات والذين من بينهم لوكا مودريتش صاحب الكرة الذهبية الحالي وصاحب جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا».

وأضاف: «إنهم لاعبون فازوا بكل شيء ويستحقون احترام ومحبة الجماهير، ولقد ضممنا في صفوفنا 6 لاعبين جدد، من بينهم هازارد، أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويوفيتش وميندي وميليتاو ورودريجو بالإضافة إلى خاميس رودريجيز العائد ومؤخرا أريولا ليحل محل حبيبنا كيلور نافاس»، وصفق الحاضرون بعد ذكر بيريز اسم الحارس الكوستاريكي نافاس الذي رحل هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان، والذي حقق مع الميرينجي 3 ألقاب شامبيونز على التوالي.

واختتم: «دعونا نقيّم ما تم تحقيقه بأنه يدل أننا ناد موحد ووحدة هذا النادي كانت ضرورية لتحقيق الانتصارات، ونحن قد انتهجنا تحولا من شأنه أن يقودنا إلى ألقاب جديدة، فنحن النادي الأكثر قيمة في العالم وفقا لـ «فوربس»، والنادي الأكثر دخلا وفقا لـ «ديليوتي»، والأكثر متابعة في العالم وفقا لشركة «جوجل»، فهذا الشعار هو الأكبر واهتمام الكثير من الناس، فهو نادي الكؤوس الأوروبية الـ 23، شكرا جزيلا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك