نيابة سوهاج تحقق في انتحار فتاة شنقا لإجبارها على الزواج - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 1:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


نيابة سوهاج تحقق في انتحار فتاة شنقا لإجبارها على الزواج

محمد عبد المجيد
نشر فى : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:18 م | آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:18 م

تباشر النيابة العامة بمركز سوهاج التحقيق في واقعة انتحار فتاة، أجبرتها أسرتها على الزواج من شاب، فيما كلفت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.قبل دفنها وسرعة عمل تحريات البحث الجنائى حول الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقامت فتاة تبلغ من العمر 17 عاما من حياتها بالانتحار شنقا بمنطقة (الشوش) التابعة لقرية –روافع القصير مركز سوهاج، عثر عليها أهلها "تتدلى من حبل قامت بربطه في مروحة السقف بغرفتها رافضة الزواج من عريس أرغمتها والدتها لها على الزواج منه".

ترجع الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، بالعثور على فتاة منتحرة داخل مسكنها بمنطقة - الشوش – بقرية روافع القصير.

وانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة البحث، إلى مكان الواقعة على رأس فريق من رجال البحث ضم العقيد أحمد ضاحي، مفتش مباحث المركز، والمقدم أحمد صقر، رئيس المباحث، وتم العثور على جثة - ندى.ع. م.ع- البالغة من العمر 17 عاما، داخل غرفتها بشقة سكنية، وتبين من خلال موفع الانتحار وجود آثار خنق بالرقبة وحبل يتدلى من مروحة السقف داخل الحجرة.

وبسؤال والدها – ع .م.ع ، البالغ من العمر 55 عاما عامل قرر إقدام ابنته على الانتحار عن طريق شنق نفسها بحبل يتدلى من سقف غرفتها، بسبب قيام والدتها بالضغط عليها لإتمام زواجها من شاب بالقرية – ع ر- ورفض ابنته للزواج.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها أنه حدثت بين ابنته وبين والدتها مشادة كلامية حول زواجها من شخص دون رغبتها، قامت على إثر ذلك بشنق نفسها.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك