اتحاد الكرة: معاقبة المصري؟ يجب أن يتحمل مسؤولية خطأه - بوابة الشروق
الخميس 1 أكتوبر 2020 2:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


اتحاد الكرة: معاقبة المصري؟ يجب أن يتحمل مسؤولية خطأه

محمد جلال
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 12:38 ص | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 1:17 ص

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن المخطيء عليه تحمل نتيجة خطأه في أزمة مباراة المصري والاسماعيلي الذي كان سيقام أمس الجمعة، على ستاد برج العرب في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز.

واحتسب اتحاد الكرة فوز الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ بسبب عدم ذهاب لاعبو المصري البورسعيدي إلى الملعب لخوض اللقاء، وسيتم توقيع عقوبة بخصم ثلاث نقاط في نهاية الموسم.

وقال العطار في تصريحات لقناة صدى البلد، إن إجراء المسحات هدفه وقائي منذ البداية، وتم إجراء 8 مسحات لفريق المصري وجميع الحالات كانت سلبية.

وأضاف: "بعد مباراة المصري والزمالك ظهرت 16 حالة إيجابية في الفريق البورسعيدي، وهو ما يؤكد حدوث خطأ ما وبالتالي من ارتكب الخطأ يتحمل نتيجته".

وتابع: "لا يصح أن يحمل المخطيء خطأه بانتظام جدول الدوري أو لباقي الفرق، ورغم ذلك فإن هناك اجتماعات حدثت بين عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وسمير حلبية رئيس المصري، وبتدخل وزير الرياضة تم الاتفاق على تأجيل مباراة واحدة للمصري كانت مع حرس الحدود، أسوة بالانتاج الحربي الذي تأجلت له مباراة واحدة مع نادي مصر".

وأتم: "سمير حلبية أكد أنه لن يطلب تأجيل لقاء الاسماعيلي، واتحاد الكرة لن يتحمل أخطاء أحد، خاصة وأنه أجرى مسحات للاعبين وجاءت سلبية وبالتالي تحولها لايجابية ليس مسؤولية اتحاد الكرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك