أحمد مجدي من كواليس تصوير «الآنسة فرح»: استنوا الجزء الثاني قريبا - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أحمد مجدي من كواليس تصوير «الآنسة فرح»: استنوا الجزء الثاني قريبا

محمد عباس
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 10:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 10:06 م

أعلن الفنان أحمد مجدي عن قرب موعد طرح، الجزء الثاني من مسلسل «الآنسة فرح»، حيث يجري الآن فريق العمل تصوير مشاهد الجزء الثاني والثالث، ومن المقرر عرض المسلسل في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة.

ونشر «مجدي» عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، صورا تجمعه ببطلة العمل الفنانة أسماء أبو اليزيد، من كواليس التصوير، وعلق عليها: «شادي وفرح راجعين تاني.. إستنوا الجزء الثاني من الآنسة فرح قريبا».

وبدأ صناع «الآنسة فرح»، في تصوير الجزء الثاني والثالث قبل أسبوع، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل في موسمه الأول، والذي تم عرضه في ديسمبر الماضي عبر شاشة MBC.

وكان قد أعلن الفنان تامر فرج، أحد أبطال العمل، عن تأجيل عرض المسلسل، ليعرض في شهر نوفمبر المقبل، بدلا من الميعاد المقرر له في سبتمبر.

«الآنسة فرح» بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبواليزيد، ومحمد كيلانى، وهبة عبد العزيز، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمروسى، ومن تأليف محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وتدورأحداثه حول «فرح» التى تعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكى «Jane the virgin».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك