4 أيام حبس لقاتل زوجته وأولاده الأربعة بالفيوم - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

4 أيام حبس لقاتل زوجته وأولاده الأربعة بالفيوم

مصطفى البنا
نشر فى : الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:09 م | آخر تحديث : الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:09 م

قررت النيابة العام بالفيوم حبس المدرس المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة هو تراكم الديون المالية على المتهم، حيث قام بتحصيل مبالغ مالية من عدد من المواطنين مقابل توفير عقود عمل لهم بدولة الإمارات.

وأكد المتهم فى أقواله أنه يعمل مدرس في دولة الإمارات منذ عدة سنوات، وحصل على مبالغ مالية من عدد من المواطنين الراغبين في السفر للعمل بدولة الإمارات، ولم يتمكن من من توفير عقود عمل لهم وخسر الأموال التي قام بتحصيلها منهم بعد قيامه بشراء مسكن وعمل مشروع بدولة الإمارات، ولم يجن من أرباحه شئ ما أدى إلى تراكم الديون عليه.

وأكد أنه تخوف من ملاحقة المواطنين الذين حصل منهم على مبالغ مالية له قانونيا، وقال: "اشتد بي الخوف من دخول السجن وتشرد زوجتي وأولادي، وأردت الخلاص منهم بقتلهم حتى لا يتشردوا في الشوارع".

وأكد المتهم من قبل عند تسليم نفسه بعد ارتكاب الجريمة أن الدافع وراء قتل زوجته وأولاده التهديدات التي تلقاها من شركائه له بسبب التنقيب عن الآثار.

وأكد مصدر أمنى أن المتهم تناقضت أقواله حيث أكد أنه قتل زوجته وأولاده بسبب تلقيه تهديدات من شركاء له في التنقيب عن الآثار بقتل زوجته واغتصابها وقتل أولاده.

بينما أكد في أقواله أمام النيابة ان الدافع وراء ارتكاب الجريمة تراكم الديون عليه وحصوله على مبالغ مالية من عدد من المواطنين توفير عقود عمل لهم بدولة الإمارات وخوفآ من ملاحقته قانونيا وأراد التخلص من زوجته وأولاده حتى لا يتشردوا فى الشوارع بعد سجنه، وعثر رجال المباحث على عدد من جوازات السفر لعدد من المواطنين داخل مسكن المدرس المتهم.

كان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، قد تلقي اللواء إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من المواطن خالد .م.ف (38 سنة) مدرس لغة إنجليزية، ومقيم برج المملكة حي دلة بقيامه بقتل زوجته وأولادة وهم كلاً من كريمة م.ع (33 سنة) ربة منزل، وأولاده أنس 13 سنة، وآية 8 سنوات، ومنة 5 سنوات، وتسنيم عام ونصف.

انتقل فريق بحث بقيادة العميد رجب غراب رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد الهاين رئيس مباحث قسم أول الفيوم وتبين وجود الزوجة والطفلة الخامسة ملقاة على سرير بإحدى حجرات النوم والى جوارهما على السرير أخر جثتا الطفلتين الثالثة والرابعة كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة كما عثر على الساطور ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

تم تكليف قسم الأدلة الجنائية بالانتقال والمعاينة والفحص ،كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحرر محضر رقم 5189 لسنة 2109 إداري قسم شرطة الفيوم وأحيل للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك