وكيل أعماله: كوتينيو لن يخسر جماهير ليفربول من أجل يونايتد.. وسنقرر الأفضل له - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 9:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

وكيل أعماله: كوتينيو لن يخسر جماهير ليفربول من أجل يونايتد.. وسنقرر الأفضل له

شريف أبوحمد
نشر فى : الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:56 م | آخر تحديث : الإثنين 15 يوليه 2019 - 9:00 م

أكد كيا جورابشيان وكيل أعمال البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني، أنه من الصعب انتقال لاعبه لمانشستر يونايتد الإنجليزي، نظرا لأنه منافس ليفربول المباشر.

وقال وكيل أعمال كوتينيو في تصريحات نقلها موقع "توك سبورت" الإنجليزي:"يونايتد ناد رائع، لكن فيما يتعلق بكوتينيو من الصعب عليه للغاية أن يلعب مع أي من منافسي ليفربول، نظرًا لأنه تربطه علاقة جيدة مع جماهير وإدارة الريدز".

وأَضاف:"كوتينيو مثل كل اللاعبين الكبار في مرحلة ما، اللاعب يريد تجربة تحٍد جديد في حياته المهنية، ورحيله عن الأنفيلد لم يغير من حبه وتقربه الشديد من ليفربول".

وعن إمكانية عودته لليفربول قال:"لا أعرف هذه القصص، رئيس برشلونة كان واضحا معي، وأكد لي أنه لا يريد رحيل كوتينيو".

وأكمل:"كوتينيو حصل على بطولة كوبا أمريكا، وتم تصنيفه ضمن الفريق الأفضل للبطولة، ونجح في الفوز بثلاث بطولات منذ مجئيه لبرشلونة، وفترته مع النادي الكتالوني كانت رائعة".

وأتم:"في بعض الأحيان يشعر اللاعبون بعدم الارتياح مع أنديتهم، وأحيانًا تكون الأندية غير ملائمة تمامًا للاعب، وإذا حدث ذلك بشكل واضح لكوتينيو، فسنقرر الأفضل بالنسبة له".

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في يناير 2018، ولم يقدم الأداء المنتظر من قبل جماهير النادي الكتالوني منذ انتقاله.        



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك