والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق ذا فويس كيدز: ابني أصيب بصدمة نفسية وعصبية - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 4:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق ذا فويس كيدز: ابني أصيب بصدمة نفسية وعصبية

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 2:42 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 3:04 ص

قالت شيماء حجازي، والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق برنامج ذا فويس كيدز، إن ابنها حسن ومتسابق البرنامج الشهير ليسوا أصدقاء، لافتة إلى أن الأخير جاء إلى المنطقة التي يقطنون بها منذ 9 أشهر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء أمس الاثنين، أن المشكلة بدأت عندما بدأ متسابق البرنامج الشهير في مضايقة ابنها بإحدى المشكلات التي حدثت له خلال شهر رمضان، موضحة أنه كان يتنمر على ابنها بطريقة لفظية مستفزة للغاية.

وعن تفاصيل الواقعة، أوضحت أن متسابق البرنامج الشهير انتظر ابنها أثناء عودته من التمرين ووقعت مشادة بينهما، قائلة إنها انتهت بإخراج المتسابق المفاتيح من جيبه وكسر جمجمة ابنها بها.

ونوهت إلى أن ابنها دخل العمليات والمفتاح في مخه، معلقة: «ربنا لطف بي وبابني وجبر بخاطري، أنا راضية بقضاء الله، لكنه في لحظة كان هيروح مني وهو خلوق ومؤدب».

وأشارت إلى أنها لم تتحرك من أمام باب الرعاية المركزة لمدة 4 أيام بالرغم من أن الطبيب أمرها بعدم الانتظار لأنها لن ترى ابنها، مؤكدة أنها تجاوب معها ورد على أسئلتها بعد الانتقال إلى غرفة قسم المخ والأعصاب.

وذكرت أن ابنها أصيب بصدمة نفسية وعصبية بعد الحادث؛ لأنه رأى رأسه، معلقة: «كان رافضًا لقياس الضغط والاستيقاظ من النوم وأصيب بحالة اكتئاب، وتغيرت طريقة نومه في السرير، وطلبت أخصائي نفسي وعصبي لأن ابني مصدوم».

ولفتت إلى أن والدة ووالد المتسابق حاولوا التوسط للحديث معها، مختتمة: «معاذ ركبه الغرور ويتعامل بعجرفة وأنه صاحب النجوم، ويوم الحادث قال أنا واثق إن محدش يقدر يعمل لي حاجة وإنه عارف حماقي».

وألقت أجهزة الأمن المصرية الأحد، القبض على الطفل م.ع متسابق «ذا فويس كيدز»، المتهم بالشروع في القتل وغرس مفتاح سيارة في رأس جاره، حيث أمرت نيابة الطفل بجنوب القاهرة، بحبس معاذ عيسى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك