حسن الرداد: «الزوجة 18» يختلف عن فيلم رشدي أباظة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


حسن الرداد: «الزوجة 18» يختلف عن فيلم رشدي أباظة

دينا النجار
نشر فى : السبت 15 يونيو 2019 - 11:01 م | آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 11:01 م

قال الفنان حسن الرداد، إنه دوره في مسلسل «الزوجة 18»، يختلف عن دور الفنان رشدي أباظة في فيلم «الزوجة 13»، معقبًا: «التشابه في وجود شخص يحب الزواج بأكثر من سيدة ولكن الأحداث الدرامية والقصص مختلفة».

وأضاف في لقائه ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أنه تم عرض المسلسل عليه منذ 4 سنوات، ولكنه لم يوافق عليه بسبب انشغاله بأعمال أخرى، وشعر برغبة في أداء هذا الدور هذا العام.

وتابع: «حسيت بحماس للنص هذا العام، وعجبتني الفكرة، وشعرت بكمياء بيني وبين المخرج العمل، ولم أخف من الدور لأنه مختلف تماما عن الزوجة 13، وتقديم فيلم ساعة ونص غير مسلسل 30 حلقة».

وتدور أحداث مسلسل «الزوجة 18» في إطار كوميدي اجتماعي حول رجل أعمال شاب يتورط في مشاكل كثيرة بسبب زيجاته المتعددة، وهو من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.
ويشارك في البطولة بجانب الرداد، كل من سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، إيناس كامل، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك