الأربعاء 22 مايو 2019 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

ميناء سفاجا يستقبل سفينة كورية على متنها 91 طن مهمات بترولية

كمال الجزيري:
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:48 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:48 م

استقبل ميناء سفاجا، اليوم، السفينة "Ocean might" قادمة من كوريا وعلى متنها 10 طرود معدات ومهمات بترولية بوزن 91.3 طن لصالح بعض شركات البترول، حيث تم اتخاذ ما يلزم من إجراءات التجهيز الفني والإجرائي، وتقوم الشركة الهندسية للشحن والتفريغ والنقل والتخزين بمخازن الهيئة تمهيدا لتحديد مسار لخروج الطرد من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة والجمارك بالميناء.

وشدد اللواء بحري أيمن صالح رئيس الهيئة، على مدير الميناء، بضرورة التنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي ومجلس مدينة سفاجا وإدارة المرور بالمدينة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وفتح مسارات معينة لخروج الطرود والتنسيق حتى وصولها؛ وذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظا على البنية التحتية.

وفي سياق آخر، أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر عن أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 21 سفينة، وتم تداول 336 شاحنة بضائع، و101 سيارة، حيث شملت حركة الواردات 162 شاحنة و91 سيارة، فيما شملت حركة الصادرات 174 شاحنة بضائع و10 سيارات.

ويشهد ميناء سفاجا، اليوم، وصول وسفر 3 سفن وهي (أمانة، والحرية 2، والنوي اكسبريس)، فيما غادر الميناء بالأمس السفينة "Ban Ivy"، كما يستقبل ميناء نويبع السفينة "سينا"، فيما شهد الميناء بالأمس وصول وسفر السفينة "سينا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك