الأربعاء 22 مايو 2019 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

«بروفا».. ماجد يمهل زوجته فرصة أخيرة للعودة.. وليال تبدأ أول درس مسرحي في الحلقة التاسعة

نوران عرفة
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 8:27 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 8:27 م

انتهت الحلقة الثامنة من المسلسل اللبناني "بروفا"، الذي يذاع عبر فضائية TEN، بمشاحنة بين طلاب المدرسة الخاصة؛ لمعرفة السر وراء تصوير أحدهم لفيديو يجمع الطالبات "زينة" و"أميرة" وهن يدخن السيجار سراً، ويتوقع كل منهن تصوير الأخر له ونشره بين الطلاب على السوشيال ميديا.

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة، بتعنيف المدرسة سحر (نهلة داوود) للطلاب المشاغبين وتحذيرهم من إرتكاب مثل هذه المشاحنات مرة أخرى، وحينها تفاجأت كل من الطالبة زينة وأميرة بتوجيه الطالبة هبة - الواقع عليها التعدي - الإتهام لزميلتهم "إلين" التي قامت بمساعدتهم فقط.

وأثناء حديث جد هبة "كريم" مع ماجد (أحمد فهمي)، نصحه أن يفعل ما يريد بشرط ألا يأذي من حوله، وحين خروج ماجد من غرفة التصوير الخاصة بالأستاذ كريم، دخل إلى المسرح المدرسي واتبعت خطواته صوت موسيقى عزف ليال (ماجى بو غصن)، ودخل ليشاهدها وعبر لها عن إعجابه بعزفها وبحريتها التي تمكنها من فعل ما تريد وما تحب، ونصحها بطلب مرتب جيد من المديرة ليلى؛ حتى لا تعتبره تبرع منها للمدرسة، بينما كانت ليال تنظر إليه بإعجاب ثم أدركت أنه متزوج.

وخلال الأحداث ذهب ماجد إلى زوجته نورا؛ ليسألها عن الشخص الذي رأه معها مؤخراً، وتخبره بأنه مهندس ديكور، حيث أنها تستعد لحفل افتتاح معرض رسومات لها وقامت ليلى جدة ماجد بمساعدتها، ودعت نورا زوجها إلى الحفل؛ لكى تصلح الأمور بينهم.

أيضاً بدأت ليال أول دروسها المسرحية لطلابها، وتفاجأت بسوء سلوكهم وتحفزهم ضد هبة، التي طلب جدها كريم من ليال أن تهتم بها وتتقرب منها ووعدته ليال بذلك، لتفاجأ بعد إنتهاءها بقدوم هبة إليها وطلبها بإلغاء دورها في المسرحية. وتتبعها زميلتها إلين، التي طلبت من ليال الطلب ذاته، وسط حيرتها من أمرهم ومحاولة مساعدتهم.

وفي نهاية الحلقة أخبر وسام (وسام الصباغ) صديقته المقربة ليال، أنه يفكر في العمل ك ساحر، وقام بعرض فقرة أمامها انتهت بحريق تسلل إلى ملابسه واخمدته ليال، بينما تحدثت نورا إلى زوجها ماجد واخبرها أنه لن يستطيع حضور الحفلة، ولكنه وافق بعد إصرارها عليه، فيذهب ماجد وهو يرتدي جاكيت فوق ملابس المنزل الخاصة به، وهناك سأله أحدهم متعجباً عن هويته، ويرد بأنه زوج مدام نورا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك