الإسكان: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة عن تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2019 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من الذي سيحسم لقب الدوري المصري؟

الإسكان: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة عن تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي

 محمد علاء:
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 1:29 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 1:29 م

جدد وزير الإسكان، تأكيده ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي وتسليمها إلى مستحقيها.

ووجَّه قيادات الوزارة بسحب الأعمال من بعض شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ في بعض المواقع، مؤكدًا عدم التهاون مع الشركات غير الجادة.

وعقد الوزير اجتماعا لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في محافظتي: أسوان والأقصر، ومدينتي: أكتوبر الجديدة والعاشر من رمضان، أمس الثلاثاء، بحضور مسئولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وقيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومديري المشروع بعدد من المواقع.

وأكد وزير الإسكان أهمية المتابعة الدائمة لمراحل التنفيذ المختلفة، كما شدد على المسئولية المباشرة لمديري المشروع بالمواقع المختلفة، في المحافظات والمدن الجديدة، عن المواعيد المحددة للانتهاء، وأنهم ملتزمون بها أمامه مباشرة.

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، صلاح حسن: في محافظة أسوان، تم وجارٍ تنفيذ 3344 وحدة (141 عمارة) بمنطقتي (إدفو – كوم أمبو)، وفي محافظة الأقصر، تم وجارٍ تنفيذ 744 وحدة (31 عمارة).

وتابع: وفي مدينة أكتوبر الجديدة، تم وجارٍ تنفيذ 71208 وحدات، وفي مدينة العاشر من رمضان، تم وجارٍ تنفيذ 57160 وحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك