الأربعاء 22 مايو 2019 5:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

سيلينا جوميز تلفت الأنظار في الدورة الـ72 من مهرجان «كان»

نوران عرفة
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 11:04 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 11:04 م
تألقت النجمة «سيلينا جوميز»، التي تبلغ الـ26 من عمرها، على السجادة الحمراء لمهرجان كان في دورته الـ72، أثناء احتفالية لعرض فيلمها «الموتي لا يموتون»، وبالرغم من تألق العديد من النجمات في المهرجان، إلا أن إطلاله سيلينا جوميز جاءت مختلفة وملفتة للأنظار، واستطاعت سرقة أعين عدسات المصورين الذين قاموا بإلتقاط الصور لها وسط إعجاب الحضور بجمالها الفتان.

تألقت «جوميز»، أثناء حضورها لافتتاح المهرجان، بفستان أبيض يتكون من قطعتين أظهر جزء من ساقها، وصممه «لويس فويتون»، واكملت الإطلالة بحذاء فضي اللون وعقد من الألماس، واتصفت إطلالتها في هذا الثوب بالرقة والبساطة.

وجاءت إطلالتها الثانية في حفل عشاء بعد عرض الفيلم، حيث تألقت فيه بفستان قصير لونه أبيض، امتاز بتصميمه الأنيق والبسيط في لفت الأنظار إليها، وأكملت الإطلالة بعقد مكون من حبات الألماس صممته مجموعة «Bvlgari»، وأضافت إليه لمسات من المكياج فوضعت أحمر الشفاة وحكل مجنح حدد عينيها وأبرز ملامحها الفاتنة.

يذكر أن فيلم الرعب «الموتي لا يموتون»، الذي تم عرضه لأول مرة في افتتاح مهرجان، سوف يعرض بمسرح «Grand Théâtre Lumière»، وهو من تأليف وإخراج جيم جارموش وبطولة سيلينا جوميز وآدم داريفر وبيل موراي وتيلدا وينستون وغيرهم، وتدور أحداثه في مدينة «سنترفيل» الهادئة، حيث يجد السكان أنفسهم في قتال حشود من الزومبي، حين يبدأ الأموات في الإستيقاظ من قبورهم.

صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك