فيديو.. سمية الخشاب عن أحمد سعد: «كان عايش معايا متدلع بس اتبطر» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يوليه 2019 4:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من الذي سيحسم لقب الدوري المصري؟

فيديو.. سمية الخشاب عن أحمد سعد: «كان عايش معايا متدلع بس اتبطر»

إيفون مدحت 
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 10:59 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 10:59 م
قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها قبل انتقالها لمنزل طليقها الفنان أحمد سعد في التجمع الخامس، كانا يعيشان في منزلها مع والدتها "حياة سعيدة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء، أن والدتها كانت تعامله بطريقة طيبة، وتحبه أكثر من نجلها، حيث كانت تحضر له الورود خصيصًا وتغني بصحبته، وتدعو له دائمًا.

وتابعت: «كان عايش متدلع، وهو عارف قد إيه ماما كانت بتحبه، بس هو اتبطر، وأصر إننا نروح نعيش في بيته، بس محستش هناك بأي خصوصية؛ لأنه مدي مفاتيح البيت لإخواته وممكن يدخلوا علينا في أي وقت».

وواصلت أن قرارها العودة إلى منزلها حيث تستقر والدتها أغضب سعد، ما دفعه إلى التضييق عليها واشتراطه عليها عدم مغادرة مسكنها لمدة شهر وإلا يقع قسم الطلاق، مستطردة: «لما روحت عند ماما قالي ماشي بس متنزليش من البيت لمدة شهر والا ابقى طالق، وأخدت الموضوع بلذاذة وقتها».

وأكملت أنها ظلت لأربعة أيام ثم تحدثت معه بخصوص احتياجها للخروج من أجل قضاء عدة مصالح لها، وطالبته بأن يستشر أحد الشيوخ بشأن يمينه، متابعة: «أنا كلمت الشيخ اللي راح له وقالي إنه يجوز ان هو يوصلك بنفسه عشان اليمين ميقعش، قلتله ماهو ممكن يزهق، قالي يبقى هو حر بقى ويتحمل نتيجة يمينه عشان ميكررهاش تاني».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك