إسلام إبراهيم: المرأة المصرية شقيانة وغلبانة في عيشتها.. وتامر فرج: دي أجدع ست في العالم بشرط تكون عدت الـ 30 - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2019 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من الذي سيحسم لقب الدوري المصري؟

إسلام إبراهيم: المرأة المصرية شقيانة وغلبانة في عيشتها.. وتامر فرج: دي أجدع ست في العالم بشرط تكون عدت الـ 30

أحلام المنسي
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 5:32 ص | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 11:42 ص

قال الفنان إسلام إبراهيم، إنه يرى أن المرأة المصرية أقوى من أي سيدة أخرى؛ لأنها تتحمل العديد من الأعباء، حيث تسعى لتقسيم يومها بين العمل والأسرة، متابعًا: «الست المصرية شقيانة وغلبانة في عشيتها».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «رأي عام – سيرة الحبايب»، الذاع عبر فضائية «Ten»، مساء الثلاثاء، أنه يرى أن السيدات في المجتمعات الأخرى يوفر لهن الزوج الرفاهية لمساعدتها، أو يتعاون معها في مسؤولية الأسرة، كما تتعاون هي في مجال العمل.

وأشار إلى أن فتاة أحلامه لابد أن تتفهم طبيعة عمله بمجال التمثيل، وتشاركه في مسؤولية تربية الأولاد، متابعًا: «ويكون دمها خفيف، أما الجمال فده نسبي».

وأردف إسلام إبراهيم أنه أحب التمثيل منذ صغره، وشارك بمسرح المدرسة، أما بدايته فكانت حين قرر الاشتراك بورش التمثيل مع الفنان أحمد كمال، ثم مسرح الإبداع مع المخرج خالد جلال، متخرجً بالعرض المسرحي «بعد الليل»، مؤكدًا أن مسلسل ريح المدام وبرنامج «SNL» ومسلسل طلعت روحي هم المحطات التي منحته فرصة أكبر للانتشار.

ومن جانبه، قال الكاتب والفنان الكوميدي تامر فرج، خلال لقائه مع الفضائية ذاتها، إنه تزوج 6 مرات، ونتيجة عمله السابق كمرشد سياحي، تنوعت جنسيات زوجاته بين اليابانية، والليبية، والفرنسية، وغيرها من الجنسيات.

وعقب أنه متيقن أن حب المرأة المصرية هو الأصدق حيث أنها تدعم زوجها وتسانده، مستطردَا: «الست المصرية أجدع وأحسن ست في العالم بشرط تكون عدت التلاتين واتجوزت مرة على الأقل واتطلقت».

وأكد أن أسلوب التربية منذ الصغر للصبي والفتاة هو السبب في زيادة معدلات الطلاق، حيث يتعلم الطفل العنف واللعب بالمسدس، أما الطفلة فتتعلم فرض السيطرة من خلال الدمى.

أما عن بدايته الفنية، فقال أنه كان يشارك بمسرح الجامعة وحصد الجائزة الأولى بمسرح حلوان من قبل، ثم قرر العمل بمجال الإرشااد السياحي لفترة طويلة من الزمن، وبعد الوصول لأقصى ما يتمناه بهذا المجال، قرر التوجه للتمثيل الذي يحبه كثيرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك