الأربعاء 22 مايو 2019 5:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

عرض المناطق المدرجة في خطة تطوير العشوائيات بالوادى الجديد

عمرو بحر
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:47 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:47 م

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالمهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، بحضور المهندسة إيمان حسين مسئول تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة؛ لمناقشة واستعراض الموقف التنفيذي لمشروعات التطوير الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وأكد الزملوط أن هذا اللقاء يأتي بالتزامن مع البدء في تنفيذ الإزالة لمباني الخطر الداهم بمنطقة موط القديمة بمركز الداخلة، كما تم عرض موقف مشروع سوق الفرافرة الحضاري، والمقرر الانتهاء منه قريبا، حيث تصل نسبة الأعمال به إلى 60%، وذلك تمهيدا للإعلان عن انتهاء المحافظة من تطوير الأسواق العشوائية واستبدالها بأخرى حضارية كأول محافظة على مستوى الجمهورية تنفذ هذه الخطة.

وأضاف أنه تم مناقشة أعمال الخطة التنفيذية لتطوير مناطق عين الدار بالخارجة، وشمال المقابر بباريس، حيث تم الاتفاق على أن يكون التطوير بإزالة أوجه الخطورة بها، وتمكين ملاكها من البناء بإزالة المباني واستخراج تراخيص الهدم والبناء من خلال صندوق المناطق العشوائية.

كما تم الاتفاق علي وضع برنامج زمني للانتهاء من كافة المناطق غير المخططة على مستوى المحافظة، لتشهد المحافظة استعادة للوجه الحضاري لها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطنيها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك