السبت 20 أبريل 2019 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

محافظ دمياط تتابع استعدادات الأجهزة التنفيذية لاستقبال شم النسيم

كتب - حلمي ياسين
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 9:29 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 9:29 م

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اجتماعًا موسعًا، اليوم الاثنين، لمتابعة استعدادات كل الأجهزة، لاستقبال موسم شم النسيم، بحضور اللواء إبراهيم سلامة، نائب مدير أمن دمياط، واللواء عصام الليثي، سكرتير عام المحافظة، واللواء ممدوح طه، السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديرى المديريات وعدد من ممثلى الأجهزة الأمنية والمرور والحماية المدنية والإشغالات.

ووجهت المحافظ، كل الأجهزة والوحدات برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد الربيع، وإلغاء الإجازات اعتبارًا من الخميس المقبل، الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري حتى يوم شم النسيم وتكثيف التواجد الأمني في التجمعات وزيادة الخدمات المرورية.

وأكدت تكثيف الحملات التموينية والرقابية والتفتيشية على المحال التجارية ومصانع الأغذية وأسواق بيع الأسماك المملحة والطازجة والمطاعم بمختلف أنحاء المحافظة لمراجعة التصاريح وإحكام الرقابة على الأسعار والتأكد من سلامة المنتجات.

وكلفت مديرية التموين باستمرار عمل المخابز على مدار اليوم، لتوفير كميات الخبز اللازمة وتدعيم مدينة رأس البر بكميات من الخبز المدعم من خلال المخابز الأخرى لتغطية احتياجات الوافدين، وكذلك توفير كميات كافية من أسطوانات الغاز بمستودع المدينة ومتابعة أرصدة المواد البترولية بجميع محطات تموين السيارات بدائرة المحافظة.

ووجهت "عوض"، مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات لمكافحة ظاهرة الكلاب الضالة و التأكد من استعداد المجازر على المستوى اللائق للكشف على اللحوم، كما كلفت المحافظ مدير مديرية الصحة برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات و التأكيد على تواجد أطباء النوبتجيات و توافر الأدوية والأمصال.

كما تم استعراض شامل لخطة استعداد الوحدات المحلية بالمراكز والمدن، والتي تتضمن تشكيل غرفة عمليات بكل وحدة والتنسيق مع مديرتي التموين والطب البيطري، لعمل حملات على الأسواق وفتح خطوط اتصال مع كل الأجهزة في كل حدوث أزمات أو طوارئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك